جميع المباريات

إعلان

سباق الهداف مع صلاح.. حملات السخرية تحاصر "رائد الفضاء" هاري كين

هاري كين

حملات السخرية تحاصر كين بسبب هدف مثير للجدل في بريميرليج

أصبح المهاجم الإنجليزي هاري كين هداف فريق توتنهام هوتسبر الإنجليزي هدفًا ثمينًا لحملات السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها "تويتر"، بعدما قام بنشر فيديو عبر حسابه الخاص يقسم فيه بأنه صاحب الهدف الثاني لفريقه في مرمى ستوك سيتي، بالمواجهة التي جمعت الفريقين في الأسبوع الثالث والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز توتنهام 2-1.

وبعد تعادل ستوك أمام توتنهام، نجح الفريق اللندني في الوصول إلى مرمى مضيفه مجددًا، بعدما نفذ الدنماركي كريستيان إيركسن عرضية مميزة ارتقى لها كين برأسه قبل أن تسكن الشباك، وأثار الهدف جدلًا كبيرًا بعدما احتفل كين بالهدف، إلا أن الإعادات التليفزيونية أوضحت أن المهاجم الإنجليزي لم يلمس الكرة، وهو ما دفع الحساب الرسمي لبريميرليج للتأكيد على أن الهدف ستتم مراجعته بدقة، وهو ما أسفر في النهاية عن احتساب الهدف لصانع اللعب الدنماركي الذي سجل الهدف الأول أيضًا.

لم يستسلم هاري كين لقرار رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، لليقوم بتصوير مقطع فيديو يقسم فيه أنه صاحب الهدف، وهو ما دفع إدارة ناديه للتقدم بالتماس رسمي للرابطة، من أجل احتساب الهدف لمصلحة هاري كين بدلًا من إيركسن، بسبب منافسة كين على لقب هداف بريميرليج، حيث يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة برصيد 24 هدفًا، وبفارق خمسة أهداف خلف المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

"عاجل!.. وكالة ناسا لأبحاث الفضاء تلقت التماسًا من نادي توتنهام يؤكد أن هاري كين هو أول من صعد إلى القمر"، هكذا سخر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من المحاولات المستميتة لكين وناديه لاحتساب هدف ستوك بإسمه، من أجل الاقتراب من النجم المصري محمد صلاح، كما دعم التغريدة بصورة مفبركة يرتدي فيها هاري كين زي رواد الفضاء.

بينما سخر حساب آخر من المواقعة بنشر تغريدة تفيد بأن هاري كين يطالب باحتساب الهدف الشهير الذي سجله واين روني مهاجم إيفرتون الحالي ونجم مانشستر يونايتد السابق عام 2011 في مرمى مانشستر سيتي، والذي أتى من مقصية مميزة جعلته أحد أشهر الأهداف في تاريخ بريميرليج، كما سخر أحد مشجعي آرسنال بطريقته من نجم غريمه في العاصمة الإنجليزية، بعدما نشر خبرًا طريفًا يفيد بأن هاري كين طالب بالحصول على جائزة رابطة اللاعبين المحترفين كأفضل لاعبي بريميرليج في شهر مارس بدلًا من صلاح.

بينما ذهب أحد مشجعي ليفربول بعيدًا عن دائرة السخرية، حيث عاد بالذاكرة للقطة أحد أهداف ليفربول في مرمى ستوك سيتي، والذي سجله السنغالي ساديو ماني وكان بإمكان زميله البرازيلي فيرمينو أن يسجل الهدف إلا أنه ترك كرة ماني تتهادى إلى الشباك، وكتب المشجع مع اللقطة "هذا هو الفارق".

وتتبقى خمسة أسابيع يتنافس فيها صلاح وكين على لقب الهداف، لكن المهاجم الإنجليزي يمتلك أفضلية مواجهة إضافية، نظرًا لتأجيل مواجهة توتنهام هوتسبر أمام نيوكاسل يونايتد، بسبب مشاركة فريق العاصمة الإنجليزية في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن