شاهد كل المباريات

إعلان

حجازي يتحدث عن الفارق بين إنجلترا وإيطاليا.. ومزاح صلاح معه عقب أول لقاء بينهما

حجازي ، حجازى ، أحمد حجازي

أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش

يرى أحمد حجازي، المحترف المصري في صفوف وست بروميتش الإنجليزي، إن تواجد 4 منتخبات عربية في كأس العالم تحدي كبير وشرف للعرب.

وشارك حجازي مع وست بروميتش في الموسم الجاري بـ 33 مباراة بالدوري؛ حيث سجل هدفين خلال 2937 دقيقة لعب.

وقال حجازي ـ خلال لقائه ببرنامج الحريف مع رزان ومهيب مساء يوم أمس الجمعة ـ:"هناك فارقاً بين التواجد في إيطاليا وانجلترا فالمعيشة أقرب لمصر في مناطق معينة بإيطاليا ولكن في إنجلترا شعرت أكثر بالاحتراف.. ولكن تعامل مسؤولي والجميع في وست بروميتش معي سهل علي التأقلم والحمد لله لقد جئت للدوري الإنجليزي من فريق كبير ومنتخب مصر لذا لا أجد مشكلة في اللعب تحت ضغط".

وكان حجازي قد احترف في صفوف فيرونتينا و بيروجيا الإيطاليين.

وأوضح لاعب وست بروميتش السابق أنه خلال تواجده مع المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية علم بوجود اهتمام عدد من الأندية الأوروبية به ولكنه فضل إرجاء الأمر لأهمية المباراة مع المنتخب والأهلي حينها.

وأشار حجازي أن تواجد لاعبين عرب في الدوري الإنجليزي أمراً جيداً ولكنه لا تجمعه صداقات كثيرة بهم، قائلًا:" لا أعرف رياض محرز على المستوى الشخصي ولكن السلام بيننا يجعل كل منا يعرف أن الأخر عربي".

وتطرق في حديثه إلى أول لقاء جمعه بمحمد صلاح، المحترف في صفوف فريق ليفربول؛ حيث أشار إلى أنهم تحدثا وضحكا سوياً قبل المباراة ولكن فور دخول فترة الإحماء للاستعداد للمباراة انتهى الأمر.

وتابع:" بعد المباراة تحدثنا سوياً وتبادلنا القمصان فكانت أول مواجهة لنا كخصوم هُنا ومزح معي وأخبرني أننا كنا ندافع فقط وبطريقة صعبة".

واسترسل اللاعب:" المشاركة في كأس العالم كانت حلم ولكن كان لابد من تحقيقه وكل الفرق المتواجدة ليست بالسهلة لذا لابد من الاستعداد الجيد للمونديال حتى نصل لأقصى جولة نستطيع الوصول لها"، مشيراً إلى أنه يتوقع تتويج ألمانيا أو البرازيل أو الأرجنتين بالبطولة.

وأتم حديثه بقوله: "التواجد في قائمة المنتخب بكأس العالم أمر صعب وليس بالسهل أي كان الفريق الذي تلعب به لذا سنستعد له جيداً.. وكنت أتمنى وجود حسام حسن ومجدي عبد الغني من جيل 90 ومحمد أبو تريكة مع المنتخب بكأس العالم".. ثم قال ضاحكاً:" وكذلك مجدي عبد الغني ولكن يجلس على مقاعد البدلاء".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات