شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. رائعة صلاح تتوج فوز ليفربول وتهديده لوصافة يونايتد للبريميرليج

محمد صلاح

محمد صلاح في مباراة ليفربول وبورنموث

حقق نادي ليفربول فوزًا على حساب بورنموث بثلاثة أهداف نظيفة مساء اليوم السبت في إطار مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وابتعد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفًا في اللقاء ليرفع رصيده إلى 30 هدف، بفارق خمسة أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي سيلتقي مع مانشستر سيتي مساء اليوم.

وارتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 70 ليظل في المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 38 نقطة في المرتبة 11.

ملخص المباراة

سيطر ليفربول على مجريات اللعب في الدقائق الأولى من اللقاء، حيث سنحت فرصة التسجيل لمحمد صلاح في الدقيقة الثالثة بعدما تلقى عرضية من أرنولد ليحولها صلاح بجانب القائم الأيسر للمرمى.

وافتتح ماني التسجيل لليفربول في الدقيقة السابعة من اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية حولها برأسه ليتصدى لها بوجوفيتش قبل أن تعود للسنغالي الذي صوبها في الشباك الخالية.

وسدد صلاح كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 18 من اللقاء لكنها تجوهت إلى يدي حارس بورنموث.

وعاد صلاح للمرة الثالثة للتصويب في الدقيقة 26 من اللقاء بعدما راوغ آكي ليطلق تصويبة ولكنها علت عارضة مرمى بورنموث.

ومهد ماني كرة طولية بشكل رائع لمحمد صلاح في الدقيقة 38 من اللقاء إلا أن اللاعب المصري تسلمها بشكل خاطيء ليبعدها الدفاع عن قدمه قبل التصويب مباشرة.

وحاول فان دايك تسجيل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 55 بعدما أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكنها علت العارضة.

ونجح صلاح في مضاعفة النتيجة مع الدقيقة 69 بعدما سجل الهدف الثاني لليفربول عقب تلقيه كرة قطرية ليحولها برأسه أعلى الحارس لتسكن الشباك.

وكاد هوسلينج أن يسجل هدف تقليص الفارق لبورنموث في الدقيقة 80 بعدما سقطت الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ليصوبها نحو المرمى إلا أن كاريوس أبعدها بنجاح.

وسدد تشامبرلين كرة صاروخية أرضية في الدقيقة 88 من اللقاء ولكنها مرت بجوار القائم لأيسر لبورنموث مباشرة.

وسجل فيرمينو ثالث أهداف ليفربول في المباراة مع حلول الدقيقة الأخيرة بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء ليصوبها أرضية داخل الشباك معلناً عن نهاية اللقاء لصالح فريقه.

تشكيل ليفربول: كاريوس، أرنولد، لوفرين، فان دايك، روبيرتسون، هندرسون، فينالدوم، تشامبرلين، صلاح، ماني، فيرمينو.

لمشاهدة هدف ماني.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف صلاح.. اضغط هنا

12

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات