شاهد كل المباريات

إعلان

حجازي يساهم في مفاجأة برومتش لليونايتد.. ويهدي سيتي لقب البريميرليج

احمد حجازي سمولينج

احمد حجازي سمولينج

حقق نادي وست برومتش فوزًا مفاجئًا على حساب مانشستر يونايتد بهدف نظيف مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتواجد المصري أحمد حجازي في التشكيل الأساسي لوست برومتش، حيث حافظ على نظافة شباكه خلال اللقاء، بينما اكتفى زميله علي جبر بمشاهدة المواجهة من مقاعد البدلاء.

وجاءت تلك النتيجة لتمنح مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز رسميًا بعدما تجمد رصيد يونايتد عند 71 نقطة، بفارق 16 نقطة عن المتوج باللقب.

بينما أصبح رصيد وست برومتش 24 نقطة ولكنه ظل في المرتبة الأخيرة بفارق ثلاثة نقاط عن ستوك سيتي الذي يتواجد في المرتبة 19.

ملخص المباراة

على الرغم من سيطرة مانشستر يونايتد على الدقائق الأولى من المباراة، إلا أن الخطورة الأولى جاءت عن طريق وست برومتش في الدقيقة 11 من المواجهة.

وانطلق روندون وسط دفاع يونايتد حتى مرر الكرة إلى ليفرمور الذي صوب كرة أرضية نحو المرمى ولكن دي خيا نجح في التصدى لها بنجاح ليمنع الهدف الأول من دخول مرماه.

وأهدر لوكاكو فرصة تسجيل الهدف الأول لمانشستر يونايتد في الدقيقة 19 بعدما تلقى لوكاكو كرة داخل منطقة الجزاء ليصوب الكرة إلا أن الحارس فوستر تصدى لها بنجاح.

وحاول يونايتد اختراق دفاع برومتش حتى الدقيقة 40 من المباراة إلا أن جميع المحاولات انتهت عند حجازي وفوستر.

وسنحت فرصة التسجيل لبرومتش في الدقيقة 41 عن طريق كرة عرضية نحو رأس داوسون الذي أسقطها داخل منطقة الستة ياردات، إلا أن دفاع يونايتد أبعدها عن مرماه.

واستمرت محاولات يونايتد مع بداية الشوط الثاني حتى الدقيقة 66 عندما تلقى لوكاكو عرضية حولها برأسه نحو المرمى إلا أن فوستر أنقذها براعة ليحافظ على نظافة شباك برومتش.

وجاءت الدقيقة 72 لتشهد تسجيل وست برومتش للهدف الأول بعد كرة عرضية حولها داوسون برأسه نحو رودريجيز الذي انقض عليها برأسية أخرى ليضعها داخل الشباك.

وسدد ماكلين كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 80 بعدما فشل لاعبو يونايتد في الاستحواذ على الكرة، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر لدي خيا.

وحاول سمولينج أن يدرك هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 94 بعدما تلقى كرة عرضية حولها برأسه نحو المرمى ولكن فوستر أمسك بالكرة بنجاح.

تشكيل يونايتد: دي خيا، فالنسيا، لينديلوف، سمولينج، يونج، ماتيتش، هيريرا، بوجبا، ماتا، لوكاكو، سانشيز.

تشكيل برومتش: فوستر، نايوم، جيبس، حجازي، ماكلين، داوسون، ليفرمور، برنت، رودريجيز، فيليبس، روندون.

لمشاهدة هدف برومتش.. اضغط هنا

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa