جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: صلاح الأقرب للفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

أفضل لاعب في إنجلترا

صلاح ودي بروين أبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا

استعرضت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا عن فرص المرشحين الستة للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا للعام الجاري، وهو التقرير الذي أكد ارتفاع فرص صلاح في التتويج.

وأعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية أمس عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بالجائزة والتي ضمت محمد صلاح "ليفربول"، كيفن دي بروين، ليروي ساني وديفيد سيلفا "مانشستر سيتي"، هاري كين "توتنهام هوتسبر وديفيد دي خيا "مانشستر يونايتد".

ويتصدر صلاح ودي بروين الترشيحات للتتويج الذي سيتم الإعلان عن صاحبه في الثالث والعشرين من أبريل الجاري بالعاصمة الإنجليزية لندن، حيث قدم الثنائي مستويات مبهرة وثابتة على مدار الموسم.

وحصل صلاح على النسبة الأعلى في توقعات الصحيفة البريطانية للفوز بالجائزة، حيث اعتبره التقرير المرشح الأبرز للتتويج بعدما ساهم بشكل مباشر في 40 هدفًا في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 30 هدفًا، وبفارق 5 أهداف أمام أقرب ملاحقيه الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، كما صنع 10 أهداف.

وجاء البلجيكي كيفن دي بروين في المركز الثاني خلف صلاح، بعدما ساهم بقوة في تتويج مانشستر سيتي بلقب بريميرليج قبل 5 مباريات متبقية للفريق، كما يعتلي قائمة أفضل صناع اللعب، حيث صنع 15 هدفًا.

بينما أتى الإنجليزي هاري كين في المركز الثالث بفضل أهدافه التي ساهمت في تأمين توتنهام بشكل كبير لأحد المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، كما أنه أفضل هداف في بريميرليج في المواسم الأربعة الأخيرة.

وفي المركز الرابع لترشيحات الصحيفة البريطانية ظهر الإسباني ديفيد سيلفا الذي صحتل المركز الثالث في قائمة أفضل صناع اللعب برصيد 11 "أسيست" كما سجل 8 أهداف، بينما تساوى زميله الألماني ليروي ساني ومواطنه الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد كصاحبي أقل حظوظ للفوز بالجائزة، وسنع الأول 12 هدفًا في الموسم الجاري، بينما يبرز الحارس الإسباني كأفضل عناصر مانشستر يونايتد وصيف الترتيب.

ويختار لاعبو جميع درجات المسابقات الإنجليزية للمحترفين "92 ناديًا" أفضل لاعب وأفضل لاعب صاعد في كل عام، كما يتم اختيار فريق نجوم الموسم بالكرة الإنجليزية، وتختار لاعبات أندية القسم الأول للسيدات أفضل لاعبة في العام.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن