شاهد كل المباريات

إعلان

تشكيل "الأفضل" في الموسم بالبريميرليج.. صلاح يتواجد بجانب كين وأجويرو

محمد صلاح

محمد صلاح

تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي في التشكيل الذي ضم أفضل لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين في انجلترا "PFA" عن تشكيل ضم أفضل اللاعبين في البريميرليج لموسم 2017/2018، والذي شهد تواجد محمد صلاح.

وانتقل صلاح مطلع الموسم الحالي لصفوف ليفربول قادما من روما الايطالي، ويتصدر الفرعون المصري قائمة هدافي البريميرليج برصيد 30 هدفا.
 
وقدم "مو مو" مستوى استثنائي مع ليفربول في الموسم الحالي خاصة في البريميرليج، وتواجد "وحيدا" من نادي ليفربول في تشكيل الأفضل لموسم 2017/2018.

ووفقا للتشكيل المعلن من الرابطة، فتم توزيع اللاعبين على طريقة 4/3/3، وتم وضع صلاح في الخط الهجومي بجانب هاري كين مهاجم توتنهام وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.

وسيطر نجوم مانشستر سيتي الذي توج رسميا بالبريميرليج للموسم الحالي على تشكيل الموسم بوجود 5 أسماء، بجانب 3 لاعبين من توتنهام، ولاعب من اليونايتد وأخر من تشيلسي.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد).

خط الدفاع: ماركوس الونسو (تشيلسي) – نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي) - جان فيرتونجن (توتنهام) – كايل والكر(مانشستر سيتي).

خط الوسط: ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) – كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) – إيركسن (توتنهام).

خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) – هاري كين (توتنهام) – سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي).

وسبق وكشفت الرابطة عن المرشحين لجائزة لاعب العام بالبريميرليج والتي ضمت صلاح وديفيد سيلفا وديفيد دي خيا وكيفين دي بروين وهاري كين وليوري ساني.

ومن المقرر أن يعلن عن الفائز بالجائزة التي تمنح منذ 1973 والذي يتم اختياره من قبل أعضاء رابطة اللاعبين المحترفين في انجلترا، ليل الاحد 22 أبريل في احتفال بلندن.

21

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات