شاهد كل المباريات

إعلان

البدري يشرح.. لماذا يُفضل مدرسة جوارديولا؟

البدري ، البدرى، الأهلي

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

من جديد عبر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عن إعجابه بطريقة لعب المدرب الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

البدري قال في تصريحات لقناة "صدى البلد" رداً على سؤال حول المدرسة التي يفضلها في كرة القدم، هل هي مدرسة بيب أو مورينيو:"أحب طريقة جوارديولا، كرة القدم المدمجة تنال إعجابي دائماً".

حسام البدري يحقق نتائج مبهرة في الدوري المصري هذا الموسم حيث نجح في حسم اللقب مبكراً، ونفس الأمر فعله بيب جوارديولا الذي محى المنافسة في البريميرليج وانتقل بفريقه لمستوى أخر ليحسم اللقب بفارق 16 نقطة قبل نهاية الموسم بخمسة أسابيع.

البدري أضاف قائلاً:"أحب هذه الكرة التي تعتمد على التقارب وتشكيل مجموعات في الملعب، وهذه الطريقة تحتاج إلى جودة كبيرة في الملعب تمكنك من الاحتفاظ بالكرة بشكل مستمر لتحقيق أهدافك".

وأنهى البدري قائلاً:"التمريرات القصيرة وتدوير اللاعبين في الملعب، هذه هي مدرسة جوارديولا التي أحبها، لكني لا أفضل المدارس الأخرى التي تعتمد على العنف أو أي شيء أخر".

يذكر أن حسام البدري كان قد واجه بيب جوارديولا في مباراة ودية، وقت أن كان المدرب الكتالوني مديراً فنياً لبرشلونة في لقاء حسمه البلوجرانا بالفوز على الأهلي (4-1) على استاد ويمبلي.

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات