شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب: كل العيون ترمق صلاح.. وروح الفريق ظهرت في احتفاله

محمد صلاح

صلاح سجل هدفاً رائعاً في سيتي

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بظاهرة أنفيلد هذا العام، النجم المصري محمد صلاح متصدر قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب تحدث في تصريحات نشرها موقع "ليفربول إيكو" عن روح الفريق التي يتمتع بها ليفربول، وعلاقة صلاح بزملائه الذين يتعاملون بصورة رائعة مع الاهتمام الكبير بمحمد صلاح.

صلاح نجح في تسجيل 40 هدف خلال 45 مباراة خاضها حتى الآن في الموسم الجاري، وتصدر قائمة هدافي البريميرليج برصيد 30 هدف بفارق 4 أهداف عن هاري كين قبل 4 جولات من النهاية.

مدرب ليفربول كشف عن مزحة جمعته بلاعبيه قبل مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، حيث قال:"لقد قلت للاعبين، هيا بنا لنركض عُراة ولن يهتم بنا أحد، لأن الجميع ينظر إلى صلاح".

وبعد حديث يورجن عن رمق العيون لنجمه المصري، تحدث عن المستقبل الذي ينتظر فريقه، مؤكداً على أنه مبشر بسبب معدل الأعمار السنية في فريقه، والروح التي يتمتع بها.

محمد صلاح سجل هدفاً تاريخياً في مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، أحبط فريق جوارديولا في العودة ليتم الاحتفال بالهدف بشكل جنوني من لاعبي ليفربول الذين كانوا يعانون من ضغط رهيب من لاعبي السيتي.

واختتم كلوب بالتعليق على الاحتفال الذي شهد ركض الحارس كاريوس لأكثر من 100 ياردة للانضمام لزملائه:"هذا يعكس روح الفريق الرائعة، بعض الفرق قد تمتلك لاعبين رائعين، لكنهم يفتقدون لهذه الروح".

10

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات