شاهد كل المباريات

إعلان

مدافع ليفربول: صلاح لا يشعر بالرضا.. وسيبلغكم بنبوءتي في نهاية الموسم

محمد صلاح

محمد صلاح ولوفرن في مران ليفربول

صرح ديان لوفرين مدافع ليفربول الانجليزي، أنه تنبأ لمحمد صلاح بنبوءة، سيكشف عنها اللاعب المصري في نهاية الموسم، عندما يواصل كسر الأرقام القياسية.

وقبل 4 مباريات من نهاية الدوري الإنجليزي، ومباراتين على الأقل في دوري أبطال أوروبا يلعب محمد صلاح من أجل كسر الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف أحرزه لاعب بقميص ليفربول في موسم واحد، يأمل صلاح في إحراز 8 أهداف ليتخطى أيان راش الذي أحرز 47 هدفا في موسم واحد.

وقال لوفرن في تصريحاته لصحيفة "ليفربول ايكو" الانجليزية: "الموسم لم ينته بعد، مو (محمد صلاح) مازال يمتلك الوقت الكافي لكسر المزيد من الأرقام القياسية."

وتابع: "لدي إيمان بأن صلاح سيصل إلى رقم أكبر من هذا (47 هدفا)، لقد أخبرته.. في الحقيقة لن أتحدث عن نبوءتي له، لكني أعتقد أن مو (محمد صلاح) يستطيع ان يحقق أشياء عظيمة."

وأضاف: "لقد كان شيئا هاما، وأنا أخبرته أنني شديد الإيمان بقدراته، وشاهدت في عينيه أنه يؤمن بقدرته على تحقيق أشياء عظيمة."

وواصل: "صلاح لا يشعر بالرضا أبدا، إذا تمكن من تسجيل هدفين، يفكر في الفرصة التي أهدرها وحرمته من تسجيل الهدف الثالث ويصيبه الضيق عقب المباراة.. وهذا هو الفارق بين اللاعبين الجيد واللاعب الكبير، وهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم الآن."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات