شاهد كل المباريات

إعلان

أبوريدة: صلاح نجلي وفخر مصر والعرب.. ونتمنى تتويجه بأفضل لاعب في إنجلترا

محمد صلاح

محمد صلاح

وجه هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، رسالة دعم إلى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، قبل الحفل المزمع إقامته مساء اليوم الأحد، لاختيار أفضل لاعب في إنجلترا للعام 2018، معربا عن أمنياته بأن يتوج بالجائزة.

وكان صلاح دخل ضمن الترشيحات النهائية لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، بعدما تصدر جدول هدافي المسابقة برصيد 31 هدفا، وينافسه على اللقب كل من، البلجيكي كيفن دي بروين والألماني ليروي ساني والإسباني ديفيد سيلفا، ثلاثي فريق مانشستر سيتي، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، والإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

 وقال أبو ريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "خالص أمنياتي لابني وفخر مصر والعرب محمد صلاح بالفوز الليلة بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2017-2018".

وأتم "إن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا".

وكانت مصادر صحفية إنجليزية، أبلغت يلا كورة، الأسبوع الماضي، بأن النجم المصري حسم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لصالحه.

وتأتي رسالة أبوريدة للاعب، بعد ساعات من التوتر في العلاقة بين محامي محمد صلاح، واتحاد الكرة المصري، حيث أعلن رامي عباس، أن هناك مشكلة خطيرة تواجهه مع "الجبلاية"، مهددا بالتعامل بكل صرامة مع أي استخدام غير قانوني لحقوق الصور. (لمتابعة تفاصيل الأزمة اضغط هنا). 

4

إعلان

التعليقات