شاهد كل المباريات

إعلان

جوزيه: صلاح نجم المستقبل مع نيمار.. عليه الاختيار بين 3 أندية.. وترشحه للكرة الذهبية بشروط

محمد صلاح

محمد صلاح

اعتبر البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي السابق، أن الثنائي محمد صلاح والبرزيلي نيمار، سيكونان نجما المرحلة المقبلة، مطالبا نجم ليفربول الإنجليزي، بالانتقال لأحد 3 أندية في أوروبا.

وتحدث جوزيه في مؤتمر صحفي بمدينة دبي الإماراتية، على هامش افتتاح فرع أكاديمية وادي دجلة عن مستوى محمد صلاح قائلا "بشكل عام، يبدأ اللاعب في التوهج من عمر 25 أو 26 سنة، الآن ليونيل ميسي يبلغ 31 عاما، وكريستيانو رونالدو 33 عاما، ومنذ 10 سنوات، هما الأفضل في العالم، لكن ظهر محمد صلاح، الذي سيتصاعد مستواه سيتصاعد بشكل كبير في المرحلة القادمة، خاصة أنه لعب في عدة أندية أوروبية (بازل وتشيلسي وفيورنتينا وروما وليفربول)".

وواصل "المدرب عرف كيف يستغل صلاح بما يؤكد أن عينه ترى إمكاناته جيدا، وعرف كيف يوظفه، وفي المقابل كانت استجابة صلاح كبيرة للغاية".

وتابع:"  لو أنهى صلاح الموسم كهداف للدوري الإنجليزي، مع تحقيق إنجاز مقابل في دوري أبطال أوروبا، فمن المحتمل أن يترشح للفوز بالكرة الذهبية، ولو حقق ذلك ستتفتح أبواب كثيرة له".

وواصل "ليفربول كان في السابق سمكة قرش، وحاليا لم يعد كذلك، لذلك على صلاح السعي لينهي مسيرته الكروية في أي من الأندية الكبيرة الثلاثة، برشلونة أو ريال مدريد أو بايرن ميونيخ".

وختم "أعتقد أن نجم رونالدو وميسي سيبدأ في الأفول بفعل السن، وفي المقابل سيصعد نجم الثنائي نيمار وصلاح بشكل أكثر في المرحلة القادمة".

6

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات