شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح ملك إنجلترا.. توج بجائزة لاعب العام رسميا

محمد صلاح

صلاح يحصل على جائزة الأفضل في البريميرليج

توج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في موسم 2017-2017 في إنجلترا، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الإنجليزية لندن مساء اليوم الأحد.

صلاح وجد منافسة من الخماسي كيفين دي بروين، ديفيد سيلفا وليوري ساني من مانشستر سيتي، دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري كين مهاجم توتنهام.

وحصل محمد صلاح على العدد الأكبر من الأصوات في الاستفتاء الذي يضم أصوات اللاعبين خلال الفترة الماضية، ليتفوق على منافسيه.

ووفقا لما جاء بالحفل، قد حصل هاري كين مهاجم توتنهام على المركز الثالث، بينما جاء كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي على المركز الثاني.

وكان يلا كورة قد نشر تقريرًا من قبل أفاد خلاله بأن محمد صلاح نجح في الحصول على نسبة الأصوات الأعلى خلال التصويت ليصبح الأفضل في البريميرليج. (طالع من هنا)

وتأكد يلا كورة من مصادره في حفل الأفضل بإنجلترا من الصورة التي انتشرت لمحمد صلاح قبل بداية الحفل وهو يحمل الجائزة، والتي جاءت صحيحة.

وتسلم صلاح الجائزة وإلتقط صورة تذكارية معها قبل الحفل مباشرة، قبل أن تنطلق الفاعليات الغنائية والإعلان الرسمي عن تتويج الفرعون المصري.

ويعد اللاعب المصري هو ثاني العرب والأفارقة تتويجًا بالجائزة في تاريخها بعدما سبقه الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي في موسم 2015-2016.

 

336

إعلان

التعليقات