شاهد كل المباريات

إعلان

ديل بييرو: إيطاليا ساعدت صلاح على التطور.. وأتمنى له التوفيق في المونديال

محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

أكد أسطورة كرة القدم الإيطالية أليساندرو ديل ببيرو نجم يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق بمؤتمر شركة "اتصالات مصر" على أن تجربة محمد صلاح في كرة القدم الإيطالية ساعدته على النمو والتطور.

ديل بييرو قال في تصريحات بمؤتمر "اتصالات مصر":"محمد صلاح يفعل كل شيء في كرة القدم، لقد قدم موسماً رائعاً في روما، وحقق نجاحات كبيرة هذا الموسم مع ليفربول، لكن الوقت الذي قضاه في إيطاليا ساعده كثيراً".

وتواجد لاعب يوفنتوس السابق بجانب كارلوس بويول مدافع وقائد برشلونة الأسبق ضمن حملة خاصة لـ"اتصالات مصر" كممثلين لخدمة "رقم 1" لكونهما نماذج للتحدي والإصرار والعزيمة والروح القتالية.

وواصل نجم يوفنتوس السابق قائلاً:"إيطاليا بلد من الصعب أن تلعب في دوريها وتسجل الكثير من الأهداف، ولذلك استفاد محمد صلاح كثيراً من تجربته في الدوري الإيطالي، أتمنى له التوفيق في كأس العالم، وتقديم مستواه المميز".

محمد صلاح كان قد لعب معاراً في فريق فيورنتينا الإيطالي، قبل أن يعود إلى تشيلسي ويعار ثم يباع إلى روما ومنه إلى ليفربول ليقدم أعظم مواسمه على الإطلاق في أنفيلد مع يورجن كلوب.

وواصل نجم إيطاليا المتوج بكأس العالم 2006 عن صلاح قائلاً:"صلاح يقدم مستوى طيب مع منتخب مصر، لقد رأيته يسجل في مباراة التأهل لكأس العالم، وأتمنى له التوفيق والظهور بشكل طيب في المونديال".

وعن مستقبله مع كرة القدم قال أليساندرو:"العمل في التدريب أمر شيق بالنسبة لي، أدرس الأمر ولكني لم أصل لأي قرار حتى الآن".

وتحدث ديل بييرو عن منتخب بلاده قائلاً:"غياب إيطاليا عن كأس العالم أمر صعب، هذا لم يحدث منذ سنوات طويلة، ولكن علينا أن نتعلم وندرس لماذا لم تتأهل إيطاليا إلى المونديال لنعود من جديد".

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات