شاهد كل المباريات

إعلان

أسطورة آرسنال: صلاح قادر على إنهاء احتكار ميسي ورونالدو للحصول على الكرة الذهبية

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

أكد أيان رايت أسطورة أرسنال السابق، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول قادر على إنهاء احتكار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو نجمي برشلونة وريال مدريد في الحصول على الكرة الذهبية.

صلاح تألق في مباراة ليفربول وروما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما قاد فريقه للفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين حيث نجح "مو" في تسجيل هدفين وصناعة مثلهم.

رايت قال في تصريحات عبر شبكة "سكاي سبورت" :"أعتقد أن صلاح قادر على إنهاء احتكار ميسي وكريستيانو في الحصول على الكرة الذهبية، خاصة إذا لو قدم المنتخب المصري مستوى رائع في كأس العالم المقبل بروسيا".

وأكمل :"إذا حقق ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا، فسيكون صلاح لديه فرصة كبيرة في الحصول على الجائزة مثلما حقق رونالدو الجائزة العامين الماضيين بعدما قاد فريقه ريال مدريد للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في آخر نسختين".

صلاح استطاع حتى الآن يسجل 43 هدفًا مع ليفربول في مختلف جميع المسابقات المحلية بواقع 31 هدفًا في الدوري و11 هدفًا في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأصبح أمام ليفربول فرصة تاريخية للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 11 عامًا حيث يحتاج للتعادل على أقل تقدير أو الخسارة بهدفين فقط للحصول على تذكرة المباراة النهائية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل على أرضية الأوليمبيكو معقل روما، بعدما أقيمت المباراة الأولى على ملعب الآنفيلد الخاص بليفربول.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات