شاهد كل المباريات

إعلان

باتريك فييرا

باتريك فييرا

أكد الفرنسي باتريك فييرا، مدرب فريق نيويورك سيتي، أنه "مستعد" لتولى الإدارة الفنية لأرسنال لدى رحيل أرسين فينجر، ولكنه أوضح أن النادي الإنجليزي لم يتصل به بعد.

ويعد فييرا أحد الأسماء التي تتردد بقوة لخلافة المخضرم والفرنسي أيضا فينجر في تدريب "المدفعجية"، الذي سيرحل عنه مدربه الحالي في يونيو القادم بعد 22 عاما قاد خلالها الفريق.

وصرح فييرا "إذا كان السؤال هو هل أنا مستعد (لتدريب أرسنال)، بوسعي القول نعم. إنني مستعد"، مبينا أنه لم يتلق بعد أي اتصال من النادي الإنجليزي، ومازال يتبقى عام ونصف في عقده مع نيوروك سيتي.

وتابع "مازال يتبقى أمامي هذا العام والقادم. لدي عقد سار. لاحقا سنرى ما سيحدث حين ينتهي. من الجيد دائما أن يذكرون اسمك رفقة كبرى أندية أوروبا. هذا يظهر أن الناس تتابع ما تقوم وأنك تقوم بعمل جيد".

وأضاف "ولكن الأهم بالنسبة لي هو التركيز على ما أقوم به في الوقت الراهن، وهو نيويورك سيتي. رأسي وطاقتي بالكامل مركزين على الفوز باللقاء المقبل".

يذكر أن باتريك ارتدى قميص أرسنال بين عامي 1996 و2005 وتوج معه بالدوري الإنجليزي 3 مرات، وكأس الاتحاد 3 مرات، وكأس الدرع الخيرية 3 مرات كذلك.

وكان فينجر قد أعلن يوم الجمعة الماضي أنه سيرحل عن "المدفعجية" بنهاية هذا الموسم، وقال حينها إن فييرا مرشح "بقوة" لإدارة النادي اللندني يوما ما.

2

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات