شاهد كل المباريات

إعلان

لوفرين: صلاح لا يقل عن رونالدو.. ويستحق لقب الأفضل في العالم

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد اللاعب الكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول، أن زميله المصري الدولي، محمد صلاح، يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم، بعدما وضع نفسه في منافسة مع الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، أوضح لوفرين أن ثنائي الليجا، احتكرا لقب الأفضل في العالم لمدة 11 عامًا، وقد حان الوقت الآن ليصبح لهم منافسًا اخر.

وتابع لوفرين قائلًا، "43 هدفًا رائعين سجلهم اللاعب المصري، إنه الأفضل، لقد أصبح نجم النجوم، يبدو أن ما حققه أمرًا سهلًت لكنه في غاية الصعوبة".

واستطرد مدافع ليفربول، "لا أعلم إن كان جيدًا وضع هذا الضغط عليه في الفترة الحالية، لكن في النهاية هو من أفضل 3 لاعبين في العالم".

واستكمل، "صلاح يستحق أن يترشح لجائزة أفضل لاعب في العالم، عندما يتحدث الناس عن ميسي ورونالدو فعليهم أيضا أن يتحدثوا عنه، مشيرًا إلى أنه يستحق أفضل من ذلك".

ولفت لوفرين، إلى أن مستوى صلاح تطور كثيرًا عما كان عليه خلال بازل السويسري، وتشيلسي الإنجليزي، أو روما الايطالي، قائلًا، "أتمنى له التوفيق وأن تبتعد عنه الإصابة".

صلاح، سجل هدفين وصنع مثلهما في مباراة فريقه الأخيرة أمام روما الايطالي، التي فاز بها بنتيجة 5-2، ليقترب من قيادة "الريدز" إلى نهائي دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2006-2007.

الفرعون المصري، بات أكثر لاعب في إنجلترا يسجل أهدافًا في مختلف البطولات، خلال موسم واحد برصيد 43 هدفًا، متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان قد سجل 42 هدفًا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات