شاهد كل المباريات

إعلان

سافاج: تأثير زاها مع كريستال بالاس مثل صلاح في ليفربول

زاها وصلاح

محمد صلاح وزاها

يرى روبي سافاج، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، أن الجناح الطائر ويلفير زاها، أكثر لاعبي كريستال بالاس تأثيرًا في فريقه مثل محمد صلاح في ليفربول.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، أوضح سافاج، أن زاها يقدم مستويات جيدة مع فريقه هذا الموسم، وكان مكونًا رئيسيًا في ركائز المدرب الهولندي روي هودجسون، المدير الفني لكريستال بالاس.

وأوضح لاعب يونايتد السابق، أن النسور خسر مبارياته السبعة الافتتاحية دون تسجيل أي هدف، ليحتل المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة.

كريستال بالاس، افتقد خدمات زاها كثيرًا هذا الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها، إلا أنه عاد ونجح في تسجيل 7 أهداف حتى الآن، منها ثلاثة في مباراتيه الأخيرتين أمام بورنموث وبرايتون.

بالاس، فشل في بداية الموسم في الحصول على نقطة واحدة في بطولة الدوري بدون زاها، ومن المتوقع أن تتهافت عليه الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعتقد سافاج أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا، كان له تأثير أكبر على فريقه من كيفين دي بروين "مانشستر سيتي"،  وهاري كين "توتنهام".

وقال سافاج،  في حديثه مع ميرور ونقلته صحيفة ديلي ستار، "لم يحصل زاها على حقه هذا في استطلاعات الأفضل في الموسم، لكن لم يكن أحد أكثر أهمية بالنسبة للنادي هذا العام".

وأضاف، "كريستال بالاس، كان بمثابة السفينة الغارقة عندما خسروا أول سبع مباريات بالدوري الممتاز دون تسجيل هدف، لكنهم كان لديهم مخلصين، أحدهم هو روي هودجسون ، الذي استخدم كل خبرته لتوجيههم للوصول إلى منطقة الأمان، مثلما فعل مع فولهام قبل 10 سنوات".

وتابع، "الآخر هو زاها ، عندما نتحدث عن اللاعبين أصحاب التأثير الفردي على فرقهم ، فسيخطر على بالك بالتأكيد محمد صلاح في ليفربول، وكيفن دي بروين في مانشستر سيتي ، وهاري كين في توتنهام".

ولكن، بدون زاها، كان بالاس سيغرق منذ زمن طويل، فقبل خمس سنوات، كان زاها في صفوف مانشستر يونايتد، ولم يكن ناضجًا بما يكفي للعب في أحد الأندية الاربعة الكبار، إلا أن أدائه مع بالاس اختلف هذا الموسم".

واختتم سافاج حديثه قائلًا، "توتنهام و تشليسي وأرسنال، أبدوا رغبتهم في التعاقد مع زاها، أعتقد ان إمكانياته ستتناسب مع أيًا منهم".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات