شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: فينجر يتلقى عرضاً صينياً يجعله الأعلى أجراً في العالم

أرسين فينجر

أرسين فينجر - صورة أرشيفية

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، السبت، إن المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني الحالي لفريق أرسنال الإنجليزي، تلقى عرضًا لتدريب أحد الفرق في الدوري الصيني بمرتب ضخم يجعله المدرب صاحب الأعلى أجراً في العالم.

وكان فينجر أعلن عن رحيله عن الفريق اللندني بنهاية هذا الموسم بعد قضائه 22 عاماً داخل أسوار النادي الإنجليزي.

وتبعًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن المدرب الفرنسي تلقى عرضًا للتدريب في الدوري الصيني، بمرتب خيالي يجعله المدرب صاحب الأعلى أجراً في العالم.

وقالت الصحيفة البريطانية، إن المرتب الذي سيحصل عليه صاحب الـ 68 عامًا، سيتجاوز ما يحصل عليه المدرب الإيطالي مارسيلو ليبي مع المنتخب الصيني بواقع 24 مليون جنيه استرليني في العام.

وذكرت الصحيفة أن فينجر يحصل على مبلغ 8 مليون جنيه استرليني في العام مع أرسنال، بينما يعتبر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الأعلى أجراً في البريميرليج بواقع 16 مليون جنيه استرليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغم المبلغ الضخم الذي عُرض على فينجر، فإنه يفضل قيادة أحد الفرق في الدوري الفرنسي أو الإسباني.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية أن فينجر قريب من تولي تدريب فريق باريس سان جيرمان، خاصة بعد إعلان أوناي إيمري المدير الفني الحالي للفريق الباريسي رحيله بنهاية هذا الموسم.

واختتمت الصحيفة البريطانية تقريرها، بالإشارة إلى أن لويس إنريكي المدير الفني السابق لفريق برشلونة الإسباني، هو أبرز المرشحين لخلافة فينجر منذ بداية الموسم القادم، بمرتب يبلغ 15 مليون جنيه استرليني، مما يجعله أحد أعلى المدربين أجراً في العالم. 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات