شاهد كل المباريات

إعلان

يوم حزين لصلاح.. التفريط في رقم قياسي.. وأهدافه تغيب عن آنفيلد بعد 123 يومًا

محمد صلاح

محمد صلاح عجز عن التسجيل أمام ستوك سيتي

حرم ستوك سيتي الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول من التسجيل، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب "آنفيلد" مساء السبت، بالجولة الـ36 للدوري الإنجليزي.

صلاح لم يسجل في شباك رفاق الدولي المصري رمضان صبحي، لكنه يظل هدافًا لبريميرليج بـ31 هدفًا، بفارق 5 أهداف عن هاري كين، مهاجم توتنهام الذي يواجه واتفورد يوم الاثنين.

وتأجّل الهدف رقم 32 لصاحب الـ25 عامًا، إذ ما زالت الفرصة مواتية أمامه لتحطيم الرقم القياسي لهداف الدوري الإنجليزي في موسم واحد، بالجولتين المقبلتين ضد تشيلسي وبرايتون.

وفرّط صلاح في معادلة الرقم القياسي لصاحب أكبر سلسلة تهديفية بتاريخ ليفربول على ملعب "آنفيلد" (8 مباريات متتالية)، والذي يحمله لويس سواريز فرناندو توريس وروجر هانت.

فشل الفرعون المصري في التسجيل للمرة الأولى على ملعب آنفيلد منذ قرابة أربعة أشهر، وتحديدًا منذ 123 يومًا، حين فاز ليفربول على سوانزي (5-0) بالبوكسنج داي يوم 26 ديسمبر.

أعطى صلاح الفرصة أيضًا إلى ليونيل ميسي (29 هدفًا) من أجل اللحاق به في صدارة سباق الحذاء الذهبي هذا الموسم، إذ يتبقى لنجم برشلونة خمس مباريات في الدوري الإسباني.

وأضاع صلاح فرصة مؤكدة من انفراد تام بحارس ستوك بالشوط الأول، ليهدر حتى الآن 21 فرصة محققة للتسجيل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، أكثر من أي لاعب آخر بالمسابقة.

جدير بالذكر أن صلاح سدد 6 كرات من أجل التسجيل أمام ستوك بالمباراة، نصفهم مر خارج المرمى والنصف الآخر ارتطم بالدفاع، دون أن تمر أي كرة على المرمى بين القائمين والعارضة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات