شاهد كل المباريات

إعلان

حارس ليفربول المقبل؟.. بوتلاند يعزز حظوظه بالتألق في أنفيلد

بوتلاند صلاح

أنفيلد نجح في الحفاظ على نظافة شباكه أمام ليفربول

عزز الإنجليزي جاك بوتلاند حارس مرمى ستوك سيتي حظوظه في الانتقال إلى فريق ليفربول بالموسم المقبل، بعدما حافظ على نظافة شباكه خلال لقاء فريقه أمام ليفربول ضمن مواجهات الأسبوع السادس والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتصدى بوتلاند لفرصة محققة في شوط المباراة الأول، كما أظهر شخصية قوية على مدار اللقاء، وهو ما دفع جماهير ليفربول للإشادة به عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمطالبة بضمه في الصيف المقبل.

وتناولت تقارير إنجليزية عديدة اقتراب ليفربول من بوتلاند، في صفقة ستكلف القلعة الحمراء ما يقرب من 40 مليون جنيه استرليني، بعد تألق الحارس ذو الـ 25 عامًا بشكل ملفت خلال الموسم الحالي، رغم الوضع السيء لفريقه الذي يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر بوتلاند قائمة أكثر حراس بريميرليج تصديًا لتسديدات، حيث قام بـ 135 تصديًا بفارق 14 تصديًا عن لوكاس فابيانسكي حارس مرمى سوانزي سيتي وأقرب ملاحقيه على صدارة الترتيب، كما أصبح أحد أبرز المرشحين لحراسة مرمى المنتخب الإنجليزي في نهائيات كأس العالم 2018.

وتناولت صحيفة ميرور البريطانية تعليقات العديد من جماهير ليفربول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية المباراة، حيث طالبوا بالتعاقد مع بوتلاند، معتبرين أنه الخيار الأمثل لتأمين شباك الفريق في الفترة المقبلة، في ظل معاناة واضحة للنادي الإنجليزي في مركز حراسة المرمى.

وفشل البلجيكي سيمون مينيوليه في الحفاظ على مكانه كحارس أساسي لفريق ليفربول، بسبب العديد من الأخطاء المؤثرة، ليستحوذ الألماني لوريس كاريوس على المركز الأساسي، إلا أنه بدوره لم يقدم مستويات كبيرة تطمئن جماهير الفريق.

وينافس بوتلاند كل من المخضرم جو هارت حارس مرمى ويست هام يونايتد وجوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون لاقتناص المكان الأساسي في تشكيل المنتخب الإنجليزي بكأس العالم 2018، حيث لم يستقر جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي على حارسه الأساسي حتى الآن.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات