شاهد كل المباريات

إعلان

بعد انتهاء موسمه.. ماذا قدم النني مع أرسنال؟.. لا يفوز على ليفربول

النني

النني

انتهى بشكل رسمي، موسم اللاعب الدولي المصري محمد النني، نجم أرسنال الإنجليزي، مع فريقه هذا الموسم، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الجانرز في مباراة أمام وست هام يونايتد، خلال لقاء الجولة الـ35 من عمر بطول البريميرليج.

النني، تعرض لالتواء في أربطة قدم الكاحل، أكدت غيابه عن الملاعب لمدة لا قتل عن 3 أسابيع، ما دعا المدرب الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، ليعلن انتهاء موسم لاعب المنتخب المصري مع الجانرز، لافتًا إلى إمكانية لحاقه بمنافسات منتخب بلاده في كأس العالم.

ويستعرض يلا كورة، في تقريره التالي، ما قدمه النني خلال هذا الموسم بقميص الجانرز:

النني، خاض مع الجانرز هذا الموسم 13 مباراة في بطولة الدوري، بمعدل 870 دقيقة، لم يسجل أهدافًا بينما صنع أخر.

واجه النني، زملائه في منتخب مصر خلال 6 جولات، تواجد أساسيًا في مباراتين فقط أمام وست بروميتش في الجولة السادسة، وستوك سيتي في الجولة الـ 32، علمًا بأن الأول يضم بين صفوفه الثنائي الدوري أحمد حجازي وعلي جبر، بينما يلعب رمضان صبحي في صفوف ستوك.

أرقام النني أمام زملائه منتخب مصر

واجه ستوك سيتي في الجولة الثانية، خسر فريقه بهدف دون رد، بينما تواجد النني على مقاعد البدلاء.

في الجولة الثالثة، التقى أرسنال مع ليفربول، على ملعب الأخير، خسر برباعية دون رد، ولم يتواجد النني في قائمة المباراة.

وخلال مباريات الجولة السادسة، قاد النني تشكيل فريقه الأساسي أمام وست بورميتش ألبيون، وتمكن الجانرز من الفوز بهدفين دون رد.

الجولة التاسعة عشر، استضاف أرسنال، نظيره ليفربول بقيادة زميله محمد صلاح، بينما تواجد النني على مقاعد البدلء في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها.

وحسم التعادل الإيجابي أيضًا، مباراة الجولة الـ21 أمام وست بورميتش ألبيون، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي شهد تواجد النني على مقاعد البدلاء.

وتواجد النني في تشكيل فريقه الأساسي في مباراة الجولة الـ32، أمام ستوك سيتي، والتي فاز بها الجانرز بثلاثية دون رد.

إجمالي مشاركات النني مع أرسنال

الموسم الحالي 2017/2018

دخل اللاعب قائمة مباراة فريقه خلال 24 مباراة بالدوري، بدأ أساسيًا في 11 لقاء، بينما تواجد على  مقاعد البدلاء في 11 مواجهة، وشارك كبديلًا في مواجهتين.

أما في كأس رابطة الأندية، شارك النني خلال 5 مباريات، بمعدل دقائق 423 دقيقة، أما في كاس رابطة المحترفين فشارك في مباراة وحيدة، أمام نوتنجهام فورست، قبل أن يخسر بنتيجة 4-2، ويودع منافسات البطولة.

كما شارك مع ارسنال في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، خلال 12 مباراة بمعدل دقائق 838 دقيقة، سجل هدفًا وصنع أخر.

موسم 2016/2017

خاض النني في بطولة الدوري الإنجليزي، 14 مباراة مع ارسنال، بواقع 694 دقيقة، صنع هدفًا، أمام في بطولة كأس رابطة الاندية شارك في 3 لقاءات، مقابل اثنين في كاس رابطة المحترفين.

وعلى المستوى الأوروبي، تواجد النني في الموسم الماضي، خلال 5 مواجهات، لم يشارك سوى في 81 دقيقة، صنع خلالها هدفًا وحيدًا.

موسم 2015/2016

أولى مواسم النني مع أرسنال، وقتما انضم إلى صفوفه قادمًا من بازل السويسري، خلال موسم الانتقالات الشتوية، تواجد في 11 مباراة بمقيص الجانرز في الدوري، و4 مباريات في كأس رابطة المحترفين، ومباراة وحيدة في دوري ابطال اوروبا والاشهر بالنسبة للني، حيث نجح خلالها في هز شباك برشلونة الإسباني، قبل أن يودع الفريق منافسات البطولة بعد الخسارة بثلاثية مقابل هدف، في لقاء الإياب، والهزيمة بهدفين دون رد في مباراة الذهاب.

النني لا يفوز أمام ليفربول

منذ انضمام النني، إلى صفوف أرسنال الإنجليزي، خلال انتقالات يناير موسم 2016، واجه لاعب المنتخب الوطني، فريق ليفربول، بقميص الجانرز خلال 4 مباريات في الدوري.

المواجهة الأولى كانت في الرابع عشر من أغسطس موسم 2016/2017، شارك النني في المباراة لمدة 67 دقيقة، وانتهى اللقاء بالخسارة أمام الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

المواجهة الثانية، كانت في الموسم ذاته، انتهت أيضًا بخسارة أرسنال بثلاثية مقابل هدف، إلا أن النني لم يشارك في المباراة، ولم يتواجد على دكة البدلاء.

وخلال هذا الموسم، التقى الفريقين في مباراتين، انتهت الأولى لصالح ليفربول برباعية دون رد، لم تشهد ظهور النني.

أما المواجهة الثانية، فانتهت بالتعادل الإيجابي ينتيجة 3-3، تواجد النني على مقاعد البدلاء.

0

إعلان

التعليقات