شاهد كل المباريات

إعلان

سام مرسي يتحدث عن.. ما يميز صلاح عن باقي اللاعبين وذكريات ركلة جزاء الكونغو

محمد صلاح

محمد صلاح - صورة أرشيفية

تحدث النجم المصري سام مرسي، لاعب فريق ويجان أتلتيك، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، عن زميله في المنتخب المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي.

وفي لقاء خاص مع صحيفة "ذا صن" البريطانية، قال مرسي: "صلاح يخلق أجواءً لا تصدق في غرفة خلع الملابس، وعندما يتجه إلى النفق المؤدي إلى ملعب المباراة، يحفزك بشكل رائع، ويخبرك بأن كل شئ سيكون على ما يرام".

وواصل مرسي: "الشئ الذي يميز صلاح عن باقي اللاعبين، أنك تعرف أنه سيكون متواجد من أجل جميع اللاعبين، لديه كثير من الإيمان، والثقة في النفس".

وتحدث نجم ويجان عن ذكريات ركلة الجزاء التي نفذها صلاح وصعد بها المنتخب المصري إلى كأس العالم قائلاً: "كانت مباراة صعبة للغاية، كنا متقدمين بهدف رائع بفضل صلاح، وبدأت الجماهير في الاحتفال حتى تلقينا هدف التعادل، وبذلك التعادل كنا مطالبين بالفوز على غانا في أرضها في المباراة الأخيرة لكي نتأهل، وتاريخنا معهم لم يكن جيدًا هناك".

وأكمل مرسي: "ولكن صلاح قام ونفذ ركلة الجزاء التي صعدنا بها، ولم أكن أتخيل كيف لم يفقد الثقة والثبات الانفعالي عند تنفيذ ركلة الجزاء".

وتكلم مرسي عن الأداء الرائع الذي يقدمه "مومو": "إنه بحالة لا تصدق، إنه ليس طويلاً مثل كريستيانو رونالدو، ولكن شكله يبدو رائعًا".

وواصل: "هو يحافظ على أداءه بشكل رائع وثابت، مما يجعلني أفكر في مدى سرعة تطور أداءه، إنه مدمر".

وأكمل نجم ويجان: "أنت لا تعلم كم هو مرعب ومخيف بسبب سرعته، إلا عندما تكون بجانبه".

وأشاد مرسي بطريقة لعب صلاح قائلاً: "رغبة صلاح في تسجيل الأهداف لا تتغير أبداً، إنه دائماً يريد أن يتخطى المدافعين ويسجل الأهداف".

وواصل: "لا نرى لاعبين يسجلون أهدافًا مثلما يفعل صلاح في المباريات الكبيرة أمام مانشستر سيتي، وفي نصف نهائي دوري الأبطال، إنني لا أرى أي شئ لا يمكنه فعله".

واختتم مرسي حديثه عن صلاح قائلاً: "لست مندهشًا لأنه لازال متواضعاً حتى الان، الشهرة ودرجات الثراء لن تتمكن من تغيير شخصيته، لديه إيمان قوي وشخصية رائعة، بعض اللاعبين لا يتمكنون من المحافظة على أدائهم، ولكنني متأكد من أنه سيواصل القيام بذلك".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات