شاهد كل المباريات

إعلان

يونايتد يقتل أرسنال في الثوان الأخيرة ويقترب من حسم وصافة البريميرليج

مانشستر يونايتد ارسنال فيلايني

فيلايني لحظة تسجيل هدف يونايتد القاتل في أرسنال

اقترب نادي مانشستر يونايتد من حسم وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما تفوق على أرسنال بهدفين لواحد في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

وغاب المصري محمد النني عن تشكيل أرسنال خلال المباراة بعد الإصابة التي سبق وأن تعرض لها في مواجهة وست هام يونايتد.

ورفع يونايتد رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمسة نقاط عن ليفربول صاحب المرتبة الثالثة، بينما ظل أرسنال سادسًا برصيد 58 نقطة.

ملخص المباراة

نجح مانشستر يونايتد في فرض سيطرته على الملعب منذ بداية المواجهة، لكن دون محاولات جادة على مرمى أوسبينا حارس أرسنال.

المحاولة الأولى لليونايتد جاءت في الدقيقة 16 لتشهد على الهدف الأول للفريق، بعدما تلقى سانشيز كرة عرضية صوبها لترتطم في قدم بيرلين، قبل أن ترتد لبوجبا الذي سددها في المرمى الخالي.

وحاول مختاريان الرد سريعًا بتسجيل هدف التعادل لأرسنال بعدما تسلم تمريرة على حدود منطقة جزاء يونايتد ليصوب كرة أرضية في الدقيقة 19، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيمن لدي خيا.

يونايتد ظل مستحوذا على الكرة في الشوط الأول، في الوقت الذي حاول فيه أرسنال الاعتماد على الكرات المرتدة من أجل تسجيل هدف التعادل.

ولم تظهر محاولات خطيرة على كلا المرميين خلال الشوط الأول بعد تصويبة مختاريان، حيث انتهت جميع المحاولات عند المدافعين وحارسي المرمى.

ونجح مختاريان في تسجيل هدف التعادل لأرسنال في الدقيقة 51 بعد خطأ من هيريرا لاعب يونايتد، ليستغله الأرميني في تصويب كرة من خارج منطقة الجزاء داخل شباك دي خيا.

وسدد البديل فيلايني كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 71 في محاولة لتسجيل الهدف الثاني ليونايتد، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لأوسبينا.

وسجل فيلايني هدفًا من كرة رأسية حول بها عرضية نحو شباك أوسبينا في الدقيقة 88، إلا أن الحكم قرره إلغاءه بداعي وجود حالة تسلل.

وتلقى فيلايني كرة عرضية أخرى في الدقيقة 90 +2 ليحولها برأسه من جديد نحو المرمى، ولكنه نجح هذه المرة في الإعلان عن عودة تقدم يونايتد بهدف ثانِ.

تشكيل مانشستر يونايتد: دي خيا، فالنسيا، ليندلوف، سمولينج، يونج، هيريرا، ماتيتش، بوجبا، لينجارد، سانشيز، لوكاكو.

تشكيل أرسنال: أوسبينا، بيلرين، شامبرز، موفروبانوس، كوليسنياك، تشاكا، نيلز، أيوبي، نيلسون، مختاريان، أوباميانج.

لمشاهدة هدف بوجبا.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مختاريان.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف فيلايني.. اضغط هنا

10

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات