شاهد كل المباريات

إعلان

فرج ليلا كورة: مجلس النواب منزعج من أزمة صلاح.. وسيكون هناك طلبات إحاطة

فرج عامر

فرج عامر

أكد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المصري أن هناك انزعاج واستياء من جانب أعضاء مجلس الشعب بسبب الأزمة التي اثيرت مؤخرا بين محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي واتحاد الكرة.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت أزمة كبيرة بين صلاح واتحاد الكرة بسبب "حقوق الصورة"، وقام أفضل لاعب في افريقيا 2017 بإعلان غضبه من طريقة إدارة الأزمة ووصفها بـ"الإهانة الكبيرة".

وكشف "يلا كورة" في وقت سابق عن تدخل مسؤولي الدولة من أجل انهاء الأزمة، وأعلن خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة احتواء الأمر، وصرح صلاح بأنه تلقى وعدا بحل المشكلة. (طالع من هنا).

وأشار فرج عامر في تصريحات لـ"يلا كورة" "الدولة بالكامل تدخلت من أجل انهاء أزمة محمد صلاح، لم يكن يرضي أحد ما حدث له، صلاح هو ايقونة الشباب وما يفعله لم يسبق وأن قدمه أحد في مصر".

وواصل "يجب علينا جميعا أن نحافظ عليه ونحميه من أي ضغوطات خارج كرة القدم، يكفي ما يتعرض له يوميا من أجل الحفاظ على ما وصل اليه في عالم كرة القدم".

واستمر "لجنة الشباب والرياضة واعضاء مجلس الشعب منزعجين بسبب الأزمة الأخيرة لصلاح، هناك حالة عدم رضا داخل المجلس مما حدث، سوف يكون هناك طلبات إحاطة لمعرفة لماذا تفاقمت الأزمة".

واختتم "محمد صلاح موهبة عظيمة يجب الحفاظ عليها، لا أعلم لماذا أدار اتحاد الكرة الأزمة بتلك الطريقة، هناك استياء من طريقة تعاملهم مع الوضع، صلاح لا يحتاج لمزيد من الضغوطات عليه".

16

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات