شاهد كل المباريات

إعلان

فرصة "مركبة" لحجازي للبقاء في البريميرليج بعد هدية إيفرتون المثيرة

احمد حجازي

أحمد حجازي أصبح لديه أمل في البقاء

انتعشت آمال أحمد حجازي وعلي جبر وفريقهما ويست بروميتش ألبيون للبقاء في البريميرليج، بعد نهاية مباريات منافسيه في الجولة الـ37 من البطولة.

واستطاع ويست بروميتش أن يفاجئ الجميع بفوز قاتل في الوقت الضائع أمام توتنهام، وفي المقابل خسر سوانزي سيتي أمام بورنموث، وتعادل ساوثهامبتون مع إيفرتون.

واستطاع إيفرتون أن يتعادل مع ساوثهامبتون بنتيجة 1-1 بعدما أحرز هدف التعادل في الدقيقة 90+6 نتيجة ارتطام الكرة في قدم بيرتراند للتتحول إلى المرمى.

وأصبح وضع صراع الهبوط كما يلي:

17- ساوثهامبتون \ 33 نقطة \ فارق الأهداف (-19)

18- سوانزي سيتي \ 33 نقطة \ فارق الأهداف (-26)

19- ويست بروميتش \ 31 نقطة \ فارق الأهداف (-23)

ولعب ويست بروميتش كافة المباريات، بينما سيكون هناك لقاء بين سوانزي سيتي وساوثهامبتون ضمن مؤجلات الجولة الـ31، وسيجمعهما الثلاثاء المقبل على ملعب ليبرتي ستاديوم.

ويحتاج ويست بروميتش إلى نتيجة التعادل بين سوانزي وساوثهامبتون في مباراة الثلاثاء المقبل لصبح رصيد كل منهما 34 نقطة.

وفي تلك الحالة سيدخل ويست بروميتش الجولة الأخيرة والفارق 3 نقاط مع الثنائي المنافس له على البقاء، وسيلعب خارج الأرض أمام كريستال بالاس، بينما يستقبل سوانزي سيتي فريق ستوك سيتي، ويستقبل ساوثهامبتون فريق مانشستر سيتي.

وفي حالة خسارة سوانزي سيتي أمام ستوك (هبط بالفعل)، وخسارة ساوثهامبتون أمام مانشستر سيتي سيكون على ويست بروميتش الفوز على كريستال بالاس بنتيجة تجعل فارق الأهداف المسجلة والمستقبلة أفضل من ساوثهامبتون.

على سبيل المثال، فوز ويست بروميتش بفارق هدف، يعني أن ساوثهامبتون يجب أن يخسر بفارق 4 أهداف من مانشستر سيتي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa