شاهد كل المباريات

إعلان

محمد صلاح يكرر أطول فترة صيام تهديفي له مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح في صراع على الكرة مع روديجر

كرر محمد صلاح أطول فترة صيام تهديفي له خلال مسيرته مع ليفربول في الموسم الحالي، بعدما غاب عن زيارة الشباك 3 مباريات متتالية في كافة المسابقات.

وغاب محمد صلاح عن التهديف في مباراتي ستوك سيتي وتشيلسي في البريميرليح، بجانب مباراة العودة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ايه اس روما.

وأتى هذا ليكرر اللاعب المصري أسوأ فترة بالنسبة له مع ليفربول، حيث غاب عن التهديف في مباراة سبارتاك موسكو بدوري الأبطال، ونيوكاسل ومانشستر يونايتد بالدوري الانجليزي، في الفترة من 23 سبتمبر 2017، وحتى 14 أكتوبر من العام ذاته.

وبالرغم من عدم تمكن محمد صلاح من التهديف لثلاث مباريات متتالية في الحالتين، إلا أن المرة الأولى لم تشهد مشاركة اللاعب المصري على مدار الـ90 دقيقة كاملة كما حدث في المباريات الثلاث الأخيرة له.

ويبقى أمام محمد صلاح مباراتين في الدوري الانجليزي، ودوري أبطال أوروبا في موسم صراعه من أجل تحطيم الأرقام القياسية الخاصة بأفضل هداف لليفربول في موسم واحد، وأفضل هداف للدوري الانجليزي في موسم واحد.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي البريميرليج برصيد 31 هدفا، ويبقى له 3 أهداف من أجل معادلة الرقم القياسي للهداف في موسم واحد، كما يتبقى له 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسي لهداف ليفربول في موسم واحد.

0

إعلان

التعليقات

`40

5 دقائق متبقية على نهاية الشوط الأول