جميع المباريات

إعلان

كلوب مهنئًا صلاح: أنت قدوة للجميع.. نحن فخورون بك.. وشكرا لما فعلته لليفربول

كلوب

كلوب مع محمد صلاح

هنأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، لاعبه الدولي المصري محمد صلاح، بعد حصوله على جائزة لاعب الموسم بإنجلترا، في خطاب مكتوب أرسله إلى رابطة الكتاب الرياضيين.

صلاح افتتح يومه أمس الخميس بالفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول، قبل أن يحصد جائزتين في حفل ليفربول السنوي، وانتقل بطائرة خاصة إلى لندن لاستلام جائزة رابطة الكتاب الرياضيين.

ولم يتمكن كلوب من حضور حفل توزيع جوائز "FWA" في لندن، بسبب تواجده في حفل ليفربول السنوي في ميرسيسايد، لكنه حرص على تهنئة صلاح في خطاب مكتوب.

وأشاد كلوب بشخصية صلاح داخل الملعب وخارجه، إذ جاء نص ما كتبه وفقًا لصحيفة "ميرور" على النحو التالي:

"مساء الخير سيداتي وسادتي..

أرجو أولا قبول اعتذاري لعدم تمكني من حضور الحفل بسبب ارتباطي بحفل آنفيلد، لذلك فكرت في كتابة خطاب يقرأه أحدكم، أعتقد أنه سيكون أرقى من رسالة مسجلة.

الفائز هو السيد صلاح -سواء كانت الجائزة معك أو في طريقك لاستلامها- إنه أمر نموذجي من شخصية مو لأنه حرص على الحضور، لا أعني الجشع للحصول على الجوائز، لكنه بذل الجهد لينال هذا الشرف.

ليس هناك ما يمكنني قوله حول ما يفعله على أرض الملعب، تصويتكم لصلاح يعكس إدراككم لموهبته المذهلة كلاعب كرة قدم.

ولكن صفاته كشخص لا يمكن تجاهلها.

أقرأ وأسمع أن صلاح قدوة رائعة لمصر وشمال إفريقيا والعالم العربي والإسلامي، هذا صحيح، لكنه مثال يُحتذى به. بغض النظر عن الجنسية أو الدين أو البلد والمكان الذي وُلد فيه، ما يمكن قوله عن صلاح هو شخص جيد ولاعب كرة قدم رائع، والجزء الأول هو أكثر أهمية في الحياة من الثاني.

مو هو الشخص الذي يعض مثالا لكيفية التعامل مع الحياة والآخرين، في ميلوود مع زملاءه وموظفي النادي يبدو لطيفا ومتواضعا، وعلى الرغم من كونه نجم عالمي، لكن لم يتغير أي شيء فيه ولو بنسبة 0.01%.

صلاح جاء إلى ليفربول متواضعا وهادئا، وهو نفس الشخص الذي جاء إليكم الليلة من أجل التكريم، رغم حالة الإرهاق التي قد تصيبه من التقاط السيلفي وتوقيع الأوتوجرافات، لذلك يجب أن تضعوا هذا الأمر في حساباتكم.

مو، إذا كنت موجود في الحفل الآن، فنحن فخورن بك، وشكرا لما فعلته لهذا الفريق وللنادي، ونتطلع بالطبع لمشاركتك العديد من المواسم معك في ليفربول.

في موسم ظهر فيه مانشستر سيتي بشكل خارج التوقعات ويقدمون كرة قدم من كوكب آخر، فقد فزت بالجائزتين الأهم هذا الموسم، الأولى من رابطة المحترفين، والثانية من رابطة الكتاب الرياضيين.

أنت من الطراز العالمي يا مو، حقا من طراز عالمي، وما هو أكثر إثارة بالنسبة لك ولييفربول والجمهور الذي يشاهدك تلعب بشكل عام، إنه بإمكانك التطور لتصبح أفضل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن