شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح: هدفنا تحقيق إنجاز "غير مُتخيل" في كأس العالم.. و"منتخب صلاح" ظالمة

محمد صلاح

محمد صلاح قدم موسماً استثنائياً

أكد محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي على أنه وزملائه في فريق هيكتور كوبر يستهدفون تحقيق إنجاز " لا يتخيله" الناس في بطولة كأس العالم الشهر المقبل في روسيا.

صلاح قال في حواره مع قناة "أون إي" عن بطولة العالم:"البعض يتخيل أننا سنذهب إلى روسيا من أجل لعب 3 مباريات فقط، لكننا قادرون على تحقيق إنجاز، لكن الناس لا تتخيل ذلك، حسناً!".

محمد صلاح قاد منتخب مصر للتأهل إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 28 سنة، وللمرة الثالثة في تاريخ بلاد النيل ليشارك لأول مرة مع الجيل الحالي بالكامل في المونديال الذي يقام في روسيا هذا العام.

وأضاف صلاح قائلاً:"هؤلاء الذين لا يدركون قدرتنا على تحقيق الإنجاز قالوا من قبل أننا لن نتأهل لكأس العالم، ولن نصعد من مجموعتنا في كأس الأمم الإفريقية، وأنا أتركهم يتكلمون وأركز في طموحي".

وواصل صلاح حديثه عن كأس العالم:"لست أنا فقط، الفريق بالكامل والجهاز الفني لديهم الطموح في تحقيق إنجاز في بطولة كأس العالم، نرى أننا قادرون على ذلك".

وعن المواجهة الأصعب في المجموعة التي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية قال نجم ليفربول:"مباراة روسيا ستكون الأصعب، لكونها صاحبة الأرض والجمهور، وأعلم أننا سنتعرض لضرب والتحامات قوية في هذا اللقاء".

واستطرد:"المباراة أمام روسيا ستكون (رخمة شوية)، وهذا لا يعني أن مباراة أوروجواي سهلة، لكن لقاء روسيا سيكون أصعب ومختلف عن أي مباراة أخرى".

ورفض لاعب ليفربول، أن تُنسب انجازات المنتخب له: "أرى أن جملة (منتخب صلاح) ظالمة للاعبين، لأننا مجموعة عمل، وأنا لا أستطيع أن ألعب بدون زملائي."

1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات