شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: مانشستر يونايتد يزاحم ريال مدريد على ضم نيمار

نيمار

نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إنجليزية دخول نادي مانشستر يونايتد في صفقة ضم البرازيلي نيمار، حال رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري (2017-18).

وقالت صحيفة ميرور الإنجليزية مساء السبت إن مانشستر يونايتد سيزاحم ريال مدريد على التعاقد مع نيمار في الصيف المقبل، في صفقة ستكلف خزائن الشياطين الحمر مبلغ 200 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد على استعداد لجعل صاحب الـ26 عامًا أعلى اللاعبين أجرًا في مانشستر يونايتد، بتقاضي 30 مليون جنيه إسترليني سنويًا، من أجل إحضاره إلى قلعة "أولد ترافورد".

ويعتبر الريال أقوى المرشحين لضم نيمار، الذي انتقل إلى صفوف النادي الباريسي قبل بداية الموسم المنقضي، في صفقة تاريخية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم، قُدرت بـ222 مليون يورو، قادمًا من برشلونة الإسباني.

وأكدت "ميرور" أن مانشستر يونايتد قد يجد نفسه في موقع أفضل من ريال مدريد لضم نيمار، بسبب تشجيع والد اللاعب البرازيلي نيمار سانتوس للفريق، والذي سيحب أن يلعب نجله لناديه المفضل يومًا ما.

يذكر أن نيمار شارك مع "PSG" في 30 مباراة بالموسم المنقضي في جميع المسابقات، أحرز خلالها 28 هدفًا وصنع 19 آخرين، إذ حرمته الإصابة من خوض المباريات الأخيرة بالدوري وتشامبيونز ليج والكأس.

0

إعلان

التعليقات