شاهد كل المباريات

إعلان

صلاح يصل للرمق الأخير أمام برايتون وينتظر التتويج بلقب الهداف

محمد صلاح

محمد صلاح

يستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره برايتون، على ملعب أنفيلد، في ختام منافسات الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع بـ 72 نقطة خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث برصيد74 نقطة، ومتفوقا على تشيلسي صاحب المركز الخامس بنقطتين.

ويحتاج ليفربول للفوز أمام برايتون للوصول للنقطة 75 وضمان التواجد في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتل المركز الثالث وفي حالة خسارته وفوز تشيلسي في مباراته الأخيرة بالدوري، سيتأهل بذلك البلوز.

وعلى الجانب الأخر يحتل فريق برايتون المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة، والفوز على الريدز سيصعد به للمركز العاشر في جدول الترتيب.

وهناك مباراة ستكون من نوع اخر، حين يحاول محمد صلاح التسجيل في شباك برايتون، لتوسيع الفارق مع مهاجم توتنهام ، من أجل التتويح رسميا بلقب هداف الدوري الإنجليزي.

ويتصدر صاحب الـ 25 عاما قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدف، وخلفه هاري كين برصيد 28 هدف.

ويأمل هاري كين في التسجيل مع فريقه توتنهام في شباك  ليستر سيتي، حيث استطاع أن يسجل 4 أهداف في مرمى ليستر سيتي خلال مباراة الدور الثاني من البريميرليج، حين فاز فريقه بنتيجة 6-1، وحصل على لقب هداف البطولة.

وينافس صلاح في صراع الحذاء الذهبي أيضا، مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإيطالي تشيرو إيموبيلي.

وجاء انحصار المنافسة في ظل تبقي مباراة لميسي في الدوري الأسباني -بعد مباراة اليوم الأحد التي تم استبعاده منها-، بينما يتبقى لصلاح مواجهة مع ليفربول أمام برايتون بالبريميرليج.

ويتربع ميسي على صدارة المنافسة برصيد 34 هدف، بينما يحل صلاح ثانيًا بـ31 هدف، ثم ليفاندوفسكي برصيد 29 هدف وهو نفس عدد أهدافه إيموبيلي.

ويتبقى مباراتين لإيموبيلي مع لاتسيو في الدوري الإيطالي، حيث ستكون الأولى ضد كروتوني مساء الأحد، أما الأخيرة فستكون أمام إنتر ميلان في الجولة الأخيرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات