شاهد كل المباريات

إعلان

"مومو" يواصل صناعة التاريخ.. صلاح "ملك انجلترا" لاعب الموسم بالبريميرليج

صلاح

محمد صلاح لاعب الموسم في البريميرليج

واصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي صناعة التاريخ، بعدما توج بجائزة أفضل لاعب في موسم 2017/2018 بالدوري الانجليزي الممتاز.

ووفقا للحساب الرسمي للبريميرليج على تويتر فقد تم الإعلان عن فوز صلاح بجائزة "EASPORTSFIFA" لأفضل لاعب بموسم 2017/2018 بالدوري الانجليزي.

وتفوق صلاح على كيفين دي بروين ورحيم ستيرلينج لاعبا مانشستر سيتي، وديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وهاري كين مهاجم توتنهام، وجيمس تاركوفسكي مدافع بيرنلي.

وأصبح صلاح أول لاعب عربي وافريقي يحصد جائزة لاعب الموسم في البريميرليج منذ أن تم الإعلان عنها 1994/1995. (طالع التفاصيل بالكامل من هنا).

وجمع صلاح في أول موسم له مع ليفربول بين جائزتي "لاعب العام" في انجلترا المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين، ولاعب الموسم بالبريميرليج.
 
ويعيش صلاح أيام استثنائية في ختام موسم البريميرليج، بحصده للعديد من الجوائز، اخرها لاعب الموسم في ليفربول، ولاعب العام من رابطة الكتاب الإنجليزية "FWA".

ويقدم صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول منذ انتقل له من روما، حيث يحتل صدارة هدافي البريميرليج، وسجل 43 هدفا على مدار الموسم، وحصل على جائزة أفضل لاعب افريقي 2017.

ويستعد صلاح لأهم مبارياته هذا العام وقبل المشاركة مع منتخب مصر في المونديال، من خلال مواجهة ريال مدريد الإسباني بنهائي دوري ابطال اوروبا.

54

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات