شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب يوضح.. سر نجاح صلاح.. ولماذا يعتبره لاعبا خياليا؟

محمد صلاح

محمد صلاح هداف البريميرليج

وصف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، محمد صلاح هداف البريميرليج باللاعب "الخيالي" بعدما أنهى موسما محليا رائعا مع الفريق، وقال أن سر نجاحه يمكن في عقليته.

واستطاع محمد صلاح أن يكسر احتكار هاري كين لجائزة هداف البريميرليج في أخر موسمين، وتمكن من الفوز بالجائزة، وكسر الرقم القياسي لهداف البطولة بنظامها الحديث، بعدما أحرز 32 هدفا خلال الموسم الحالي.

وقال كلوب في تصريحاته لوسائل الإعلام تعليقا على المستوى الذي قدمه محمد صلاح خلال الموسم الحالي، وتحطيم الأرقام القياسية: "خياليا لأبعد حد.. أعتقد على الأخص خلال الأسابيع القليلة الماضية كانت صعبة للغاية."

وتابع: "نحن جميعا يمكن أن نتخيل كيف يمكن أن يصبح الوضع، إذا قال لك الجميع كل يوم أنك شخص رائع، وليس فقط أنك رائع بل تحصل على الأوسكار كل يوم، جائزة من هذا، وأخرى من ذاك."

وأضاف المدير الفني الألماني ضاحكا: "اعتقد أنه قد يحصل على جائزة إذا خرج من سيارته بدون حادث!"

وواصل: "من الصعب وسط كل هذا أن تحافظ على تركيزك، وهو نجح في ذلك."

واستطرد: "لقد لعب موسما استثنائيا، لكنه مازال صغيرا ويمتلك القدرة على التحسن، لذا فهو أمامه مزيد من العمل، وأنا سعيد للغاية من أجل ذلك."

وامتدح كلوب عقلية اللاعب المصري قائلا: "لكن ما أثق فيه دائما هو أنه يبذل كل الجهد من أجل الوصول إلى هدفه، وهذا شيء رائع."

وكما أبدى ثقته في استمرار قدراته على التسجيل: "سيكون هناك مزيد من الأهداف، لا أعلم إن كان سيسجل نفس العدد لأنه حقا رقم كبير، وإلا كنا شاهدنا لاعبين آخرين يصلون لهذا الرقم كل عام."

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات