شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: السيتي وتشيلسي مستعدان لدفع 200 مليون لضم صلاح.. والريال يرفض

محمد صلاح

محمد صلاح

مع انتهاء الموسم في أوروبا باستثناء مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بدأت شائعات الانتقالات تزداد بقوة، ليكون بطلها أفضل لاعب في إنجلترا عن الموسم المنصرم، النجم المصري محمد صلاح.

صلاح ارتبط بقوة في الكثير من الصحف خلال الفترة الماضية بالانتقال إلى فريق ريال مدريد الذي يبحث عن ضالته في تدعيم خطوطه الهجومية مع الإصابات المتكررة والمستوى السيء الذي ظهر به الويلزي جاريث بيل.

صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية نشرت تقريراً عن ثلاثة أندية ترغب في التعاقد مع محمد صلاح ودفع المبلغ الذي وضعه ليفربول للموافقة على رحيل ظاهرته المصرية في الصيف الحالي.

ونقلاً عن صحيفة "دياريو جول" الإسبانية فإن مانشستر سيتي وتشيلسي مستعدان لدفع 200 مليون يورو (175 مليون إسترليني) من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح.

كما ذكر التقرير اهتمام بايرن ميونيخ بالنجم المصري المتوج بلقب هداف البريميرليج وأفضل لاعب في المسابقة من كل المؤسسات والمنظمات الرسمية في إنجلترا.

وعن الانتقال لريال مدريد أكدت الصحيفة على أن العملاق الإسباني يرفض دفع 200 مليون يورو تلبية لمطالب ليفربول، وهو الأمر الذي قد يعرقل إتمام الصفقة خاصة مع وجود أندية توافق على دفع المبلغ.

وفي حالة إتمام الصفقة بهذا المبلغ سيصبح محمد صلاح ثاني أغلى لاعب في التاريخ بعد البرازيلي نيمار الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

20

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa