شاهد كل المباريات

إعلان

ألونسو: الريال المرشح للفوز بدوري الأبطال ولكن يجب الحذر من ليفربول

ليفربول

ليفربول

قال الإسباني تشابي ألونسو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقا، اليوم الاثنين إنه سيعيش "نهائيا خاصا للغاية" في دوري الأبطال يوم السبت المقبل، وإنه يرى أن الفريق الملكي هو "المرشح" للفوز باللقب نظرا لـ"مسيرته الكبيرة في البطولة خلال السنوات الأخيرة" تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان الذي "لا يحظى بالقدر الكافي من التقدير".

وصرح ألونسو في حوار مع موقع 'Best of You' نشر اليوم "النهائي سيكون مناسبة خاصة جدا بالنسبة لي بين فريقين امتلك فيهما ذكريات كبيرة، ولعبت معهما خمس سنوات وفزت بدوري الأبطال مع كليهما".

وأضاف "أرى أن ريال مدريد هو المرشح للقب نظرا لمسيرته القوية في البطولة خلال السنوات الأخيرة. فوز ليفربول باللقب سيكون مفاجأة، ولكن الترشحيان لن يكون لها دور في نهائي بين فريقين يمتلكان تاريخا كبيرا في 'التشامبيونز'".

وأكد اللاعب الدولي السابق أن فوز الميرينجي باللقب الثالث على التوالي سيكون إنجازا "تاريخيا"، وسيزيد "أكثر" من التاريخ الذي يصنعه مع زيدان.

وأردف "دون كلمات كثيرة، أن تفوز خلال موسمين ونصف بلقب دوري الأبطال مرتين، فهذا إنجاز كبير. إذا قال لك أحد هذا الأمر منذ سنوات، فلن تصدقه. أعتقد أنه لا يحظى بالتقدير الكافي".

وعلى مقعد المدير الفني الآخر، يجلس الألماني يورجن كلوب، الذي قال عنه ألونسو إنه "مهتم بكل تفاصيل المباراة" ويبحث عن الطريقة التي يزعج بها ريال مدريد.

وأوضح "إنه يقوم بدراسة نقاط القوة والضعف لضرب ريال مدريد لأنه مدرب كبير ولديه حافز كبير بالتأهل للنهائي. إنها فرصة عظيمة له ولليفربول. الفوز على هذا الجيل في ريال مدريد سيكون أمرا رائعا".

وأتم "سنرى فريقا كبيرا مثل ريال المدريد، وليفربول سيكون عليه مواجهته. إنهم يدركون أنها فرصة عظيمة لهم وعليهم تقديم مباراة متكاملة للفوز باللقب".

2

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa