شاهد كل المباريات

إعلان

رسميًا.. أرسنال يعلن عن تعيين إيمري مديرًا فنيًا لمدة أربع مواسم

اوناى ايمرى

اوناى ايمرى

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، عن تعيين المدرب الإسباني أوناي إيمري، على رأس الإدارة الفنية للجانرز لمدة 4 مواسم.

جاء تعيين ارسنال لإيمري مديرًا فنيًا للجانرز، بعد الاستقالة التي تقدم بها المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق.

وكان إيمري، قد أعلن أمس الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادته كونه سيصبح المدير الفني لأرسنال.

إيمري، كان قد أعلن عن نيته الرحيل عن تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل نهاية جولات الدوري الفرنسي، ليدخل بقوة ضمن المرشحين لتدريب الجانرز الموسم المقبل.

وخلال تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال، علق على إيمري قائلًا، " أشعر بسعادة غامرة للانضمام إلى أحد الأندية الكبرى في إنجلترا".

وتابع، "أنا متحمس لبدء مهامي الفنية مع الفريق، وكتابة اسمي في تاريخ هذا النادي العريق، لقد تحدثت مع ستان وجوش كرونيك – أمريكيان لديهما الحصة الأكبر في نادي أرسنال – بالفعل لديهما طموحات كبيرة مع النادي سنسعى لتحقيقها".

واختتم، "متشوق لما يمكننا فعله سويًا، اسعى لأن يحظى كل شخص وكل لاعب يحب أرسنال بالفرصة لكتابة اللحظات الخاصة".

ووفقًا لما نقلته صحيفة ميرور، فإنه من المقرر أن يحصل إيمري على عقد لمدة 4 سنوات، على أن يحصل على 6 مليون جنيه استرليني سنويًا، ما يعني أن الإسباني سيحصل على 24 مليون جنيه استرليني في حالة بقاؤه طوال الأربع مواسم.

راتب إيمري، أقل مما كان يحصل عليه الفرنسي آرسين فينجر، المدير السابق، كما تقرر أن تزيد مكافآت إيمري في حالة وصوله بالجانرز إلى منافسات دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن عدة أسماء كانت على رأس قائمة المرشحين لتدريب ارسنال قبل دخول إيمري في المفاوضات بقوة، على رأسها مايكل أرتيتا، لاعب الجانرز السابق والمدرب المساعد لبيب جوراديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa