شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة بوجبا "الخيالية".. واستقبال حافل لصلاح

صلاح

صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

استقبال رائع لمحمد صلاح في كييف

وصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وهدافه إلى كييف في أوكرانيا بصحبة فريقه من أجل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد السبت المقبل.

محمد صلاح قوبل باستقبال رائع وترحيبي للغاية من المئات من جماهير ليفربول التي احتشدت في المطار لاستقبال نجوم فريقها قبل 48 ساعة من المواجهة المرتقبة.

بوكتينيو يحصل على 8.5 مليون في توتنهام

بعد أن جدد المدرب ماوريسيو بوكتينيو تعاقده مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي حتى عام 2023 تم الكشف عن الراتب الذي سيتقاضاه مدرب السبيرز.

ويحصل بوكتينيو على مبلغ 8.5 مليون إسترليني راتباً سنوياً مع فريقه اللندني الذي سيقوده في الموسم الجديد على الاستاد الجديد الذي سيكون بديلاً لملعب وايت هارت لين القديم.

ذا صن

المهمة بدأت

بدأ المدرب أونامي إيمري مهمته بعد إعلان تعيينه مديراً فنياً لفريق أرسنال، وزار النادي اللندني وتجوّل في المنشآت وأماكن التدريبات استعداداً لبدأ مهمته في يوليو المقبل مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

إيمري تم إعلانه مدرباً خلفاً للمدرب أرسين فينجر الذي رحل بعد 22 عاماً قضاها مديراً فنياً للنادي الإنجليزي الذي خرج بلا بطولات في الموسم الحالي.

مترو

أنشيلوتي قد يعجل بإقالة كونتي

بتوقيعه لنادي نابولي الإيطالي قرّب أنشيلوتي قرار إقالة مواطنه أنطونيو كونتي من تدريب فريق تشيلسي.

وبحصول نابولي على أنشيلوتي أصبح المدرب ساري حراً في التعاقد مع ناديه الجديد، ويعد مدرب نابولي السابق هو هدفاً رئيسياً لتشيلسي ليأتي خلفاً لكونتي.

الصحافة الإسبانية

"أس"

سان جيرمان يحاول ضم جيديس

يحاول نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم جونزالو جيديس لاعب فالنسيا الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تدعيمًا لمركز الجناح في فريق العاصمة الفرنسية.

وأشارت التقارير أن عرض سان جيرمان قد يصل إلى 80 مليون يورو، لضم جيديس في "ميركاتو" الصيف المقبل.

"ماركا"

موناكو: ريال مدريد كان أنهى اتفاقه لضم مبابي قبل رحيله إلى سان جيرمان

كشف فاديم فاسيليف، نائب رئيس موناكو أن ريال مدريد كان أنهى اتفاقه لضم كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الحالي، ولكن لم يتم الاتفاق وقتها.

وأشار خلال تصريحاته أن الصفقة كانت ستكلف ريال مدريد 180 مليون يورو، ولكن قرر اللاعب فجأة أن يختار باريس سان جيرمان على حساب ريال مدريد.

"سبورت"

سباليتي يصدم رافينيا

أكد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان الإيطالي، على صعوبة التعاقد بشكل نهائي مع رافينيا لاعب برشلونة المعار إلى فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار سباليتي في تصريحاته، أن السبب يعود لأسباب اقتصادية، وأن إنتر مجبر للخضوع لقواعد اللعب النظيف، حيث برشلونة تطلب ما يقرب من 35 مليون يورو للتعاقد معه.

"موندو ديبورتيفو"

جوارديولا مصر على ضم إيسكو

يصر بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على ضم إيسكو لاعب ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف السيتزنز.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن مانشستر سيتي يسعى لتلبية طلب جوارديولا وتأمل في إنهاء الصفقة بمقابل 80 مليون يورو بالإضافة إلى بعض الإضافات المالية، على الرغم من وجود شرط جزائي في عقده مع ريال مدريد بـ700 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

بوجبا "خيال"

تحدث جوزيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس عن لاعبي الفريق وتحركات السيدة العجوز في فترة الانتقالات.

وقال ماروتا إن الصيف لن يكون للراحة أول للاحتفال بالاسكوديتو السابع على التوالي، بل سيكون لتدعيم الصفوف.

وأضاف أن ماندجوكيتش مستمر مع الفريق وأنه لا توجد مشاكل مع ديبالا.

وأكمل أنه لا توجد عروض للاعب هيجواين وفي حال تلقى أي عروض فإن الإدارة لن تسمح برحيله.

وعن ايمري كان قال ماروتا إنه متفائل وأن الأمور ربما تنتهي في الأيام القليلة المقبلة.

وعن التعاقد مع بوجبا قال : "هذا خيال."

لست "ساحرا"

قال روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، إنه ليس ساحرًا وأنه يحتاج الوقت.

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، قد أعلن عن تعيين مانشيني لقيادة الفريق خلفا للمدرب السابق لويجي بيرو فينتورا.

وقال مانشيني إنه تحدث مع بوفون وعبر الأخير عن رغبته في مواصلة التواجد مع المنتخب، مشددًا أن ذلك دار في مكالمة هاتفية بينهما.

كوريري ديلو سبورت

ساري إلى تشيلسي؟

ذكرت الصحيفة أن اليساندرو بيليجريني وكيل أعمال ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لفريق نابولي في لندن.

وأضافت الصحيفة أن وكيل ساري وصل لندن من أجل التفاوض مع إدارة فريق تشيلسي بشأن تولي ساري المهام الفنية في الفريق.

الصحافة الألمانية

بيلد

زميل رمضان ينضم إلى هانوفر

تجاوز كيفن فيمر مدافع فريق ستوك سيتي الهابط إلى تشامبيون شيب، الكشف الطبي للانضمام لنادي هانوفر الألماني، بدءًا من الموس المقبل.

وقالت صحيفة بيلد الألماني، أن فيمر سيوقع على عقود الانتقال لهانوفر، لتعويض غياب ساليف ساني الذي انتقل معارًا لنادي شالكه لمدة عام مقابل 8 مليون يورو.

ولعب فيمر مع ستوك الذي يضم النجم المصري رمضان صبحي، إجمالي 23 مباراة خلال الموسم المنقضي.

مدرب جديد للايبزيج

تولي الألماني رالف رانكيك (59 عاما)، مسؤولية القيادة الفنية لفريق لايبزيج الالماني سادس الدوري الألماني، ليقود الفريق الموسم المقبل.

ووصل لايبزيج إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، قبل أن يخسر أمام مارسيليا في الوقت الإضافي.

وكان النمساوى رالف هازنهوتل، تقدم باستقالته قبل عام من نهاية تعاقده مع الفريق الممتد حتى نهاية 2019.

كيكر

كان قريب من يوفنتوس

بات إيمري كان لاعب وسط المنتخب الألماني ونادي ليفربول الإنجليزي، قريبا من الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونقلت "كيكر" تصريحات جوزيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن كان سيكون ثالث ألماني في تشكيل بطل إيطاليا.

وضم يوفنتوس الثنائي الألماني المتوج مع المانشافت بمونديال البرازيل 2014، سامي خضيرة، وبينيديكت هوفيديس في وقت سابق.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

كشف المنتخب الفرنسي عن أرقام قمصان لاعبيه خلال مونديال روسيا المقرر انطلاقة منتصف يونيو المقبل.

وقالت فرانس فوتبول، إن مبابي نجم باريس سان جيرمان، سيرتدي القميص رقم 10، فيما سيرتدي بوجبا الرقم 6، وجريزمان رقم 7، وعثمان ديمبلي رقم 11.

ليكيب

تساءلت صحيفة ليكيب الفرنسية عن دور كريم بنزيمة في هجوم ريال مدريد، في ظل عدد الأهداف القليل الذي أحرزه مع الفريق الموسم الحالي.

وتناولت الصحيفة مسيرة بنزيمة مع الفريق الملكي، بعدما تفوق على هيجواين عام 2013، ليرحل اللاعب الأرجنتيني عن ريال مدريد، قبل أن يدخل المهاجم الفرنسي في تحد جديد مع ألفارو موراتا لينجح أيضا ويبقى في العاصمة الإسبانية.

وأحرز بنزيمة مع الريال 55 هدفا في 102 مباراة لعبها مع الفريق الملكي، فيما فشل هذا الموسم سوى في تسجيل 5 أهداف و10 تمريرات حاسمة، وهو أقل معدل تهديفي منذ انضمامه لمدريد، حيث سجل في أول مواسمه 2009 - 2010، 8 أهداف، و3 تمريرات حاسمة، رغم خوضه عدد دقائق أكثر هذا الموسم 2156 دقيقة، عن الموسم الاول له في مدريد 1308 دقيقة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa