شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. معركة "صلاح – مارسيلو".. وعرض برشلونة لموهبة يوفنتوس

صلاح

صورة ارشيفية - محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

"إسبانيا"
الصحافة الإسبانية
آس
أومتيتي: جريزمان سيكون مهمًا لبرشلونة

أكد صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني، على أهمية قيام ناديه بضم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنه سيفيد البلوجرانا بشكل كبير.

وأشارت تقارير في الفترة الأخيرة، على اقتراب برشلونة من ضم جريزمان، بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد والبالغ 100 مليون يورو.

ليون يكشف حقيقة عروض نبيل فقير

كشف جان ميشيل أولاس رئيس نادي أوليمبيك ليون الفرنسي، عن حقيقة تلقي نبيل فقير نجم الفريق، عروضًا في الفترة الأخيرة للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال ميشيل في تصريحاته، أن ليس هناك أي مفاوضات من أندية لضم نبيل فقير في الصيف، وأن وكيل اللاعب لم يتلق أي اتصالات بشأن ضم اللاعب.

سبورت
جوارديولا يحدد المركز الذي يحتاج تدعيمه في الصيف

حدد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، هدفه الأول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق للحفاظ على المستوى الذي ظهر به الموسم المنصرم.

وأشارت صحيفة "سبورت" أن جوارديولا سيسعى لتدعيم مركز خط الوسط الدفاعي في مانشستر سيتي ليكون أول صفقات الموسم المقبل.

برشلونة يقدم عرضه الأول لضم موهبة سانتوس

قدم نادي برشلونة الإسباني عرضه الأول، لضم رودريجو جوس لاعب سانتوس البرازيلي، صاحب الـ17 عامًا، بعد رغبة العديد من الأندية في ضمه خلال الفترة الأخيرة.

ويعد صاحب الـ17 عام مطلوبًا في الكثير من الأندية، حيث عقد وفد من برشلونة جلسة في ساوباولو في البرازيل مع مسئولي سانتوس لتأمين الصفقة، والذي يتمنى برشلونة ضمه عام 2020.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
صراع صلاح ومارسيلو قد يحسم دوري الأبطال

ستكون هناك ثلاثة مفاتيح مهمة في حسم بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في مواجهة ريال مدريد وليفربول في ملعب كييف في أوكرانيا.

مواجهة صلاح ومارسيلو ستكون أحد أهم هذه المفاتيح، ففي حالة تفوق مارسيلو على صلاح ستتقلص خطورة ليفربول بشكل كبير، أما لو حدث العكس فسوف يصنع صلاح الفارق.

بيكهام يطالب زيدان بهزيمة ليفربول

طالب ديفيد بيكهام نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق المدرب زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد بضرورة الفوز على فريق ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا.

بيكهام الذي لا يحب ليفربول نظراً لتنافسه مع مانشستر يونايتد على زعامة إنجلترا قال لزيدان:"من فضلك، من فضلك إهزم ليفربول، أتمنى لك كل التوفيق في النهائي".

ذا صن
مارك هيوز يجدد تعاقده لثلاث سنوات

قام مارك هيوز بتجديد تعاقده مع فريق ساوثهامبتون لمدة ثلاث سنوات ليواصل مهمته مع فريقه بعد نجاحه في تجنب الهبوط بعد تسلم المهمة من بيليجرينو في مارس الماضي.

المدرب البالغ 54 عاماً سوف يستمر مع ناديه الجديد بعد أن ترك ستوك سيتي في الموسم المنتهي ليهبط الأخير إلى دوري الدرجة الأدنى وينجو ساوثهامبتون.

ديلي ستار
مانشستر يونايتد قريب من إبرام صفقتين مقابل 100 مليون إسترليني

اقترب مانشستر يونايتد من إبرام صفقتين مقابل 100 مليون إسترليني لتعزيز صفوفه من أجل المنافسة على البطولات في الموسم المقبل بعد موسم صفري.

اليونايتد قريب من ضم فريد لاعب وسط شاختار والمنتخب البرازيلي، ومدافع توتنهام توبي ألدرفيلد، ويقدر كل منهما بما يقارب الـ50 مليون إسترليني.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
بنعطية يوضح موقفه من مارسيليا

أوضح مهدي بنعطية مدافع يوفنتوس الإيطالي أنه معجب برودي جارسيا المدير الفني لأولمبيك مارسيليا، ولكن أجل حسم مستقبله بالانتقال إلى الفريق من عدمه لما بعد كأس العالم.

وقال الدولي المغربي أنه مستمر مع يوفنتوس الإيطالي لعامين بحسب عقده، وسيكون عليه مناقشة أي شيء مع إدارة السيدة العجوز.

جازيتا ديللو سبورت
شرط نابولي يعرقل تدريب ساري لتشيلسي

توصل ماورسيو ساري المدير الفني السابق لنابولي، إلى اتفاق مع إدارة تشيلسي على تولى تدريب الفريق خلال الموسم المقبل بدلا من الإيطالي أنتونيو كونتي، لكنه لم يحصل على موافقة من إدارة نابولي على اتفاق الانتقال.

وبالرغم من تعاقد نابولي مع أنشيلوتي لتولي تدريب الفريق، لكن عقد ساري مازال مستمر حتى 2020 وبه شرط جزائي بقيمة 8 مليون يورو، سيكون على تشيلسي مفاوضة نابولي بشأنه.

كوريري ديللو سبورت
فوز الإنتر بالدوري "ممكن"

صرح ماسيمو موراتي الرئيس السابق لإنتر ميلان الإيطالي بأن الفوز بالدوري في الموسم المقبل ممكن، لكن على النادي أن ينفق المال من أجل التعاقد مع عناصر جديدة لتدعيم الفريق، بعد التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأوضح موراتي أن الإنتر يجب أن يستغل تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا من أجل تدعيم الفريق بشكل أكبر خاصة وأن هذا التأهل سيحفز العناصر المميزة على الانضمام للفريق.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
المحكمة السويسرية تبريء بلاتيني

برأت المحكمة السويسرية، ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السابق، من تهم الفساد التي وجهت إليه مؤخرًا والتي اتهم أيضًا بها جوزيف بلاتر رئيس "فيفا" السابق.

وأكد المدعي العام السويسري أن الإجراءات الجنائية التي أجريت منذ فتح القضية عام 2015 لن تأتي بتأثير سلبي على بلاتيني ولن يصدر ضده أي أحكام قضائية.

فرانس فوتبول
دورتموند يسعى لضم ديالو

يسعى نادي بروسيا دورتموند الألماني، في ضم عبده ديالو لاعب ماينز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

ويجهز دورتموند في الوقت الحالي، عرضًا لتقديمه لضم صاحب الـ22 عامًا، ومن المرجح أن يزيد قيمة العرض عن 20 مليون يورو، لإقناع ماينز بالتخلي عن اللاعب.

فرانس فوتبول
رابيو: اختيارات ديشامب غير منطقية

أكد أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن اختيارات ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، في القائمة الاحتياطية للمنتخب غير منطقية.

وأشار رابيو خلال تصريحات له، أن طلبه بالاستبعاد من قائمة الاحتياطيين في منتخب فرنسا، جاء بسبب الاختيارات الغير منطقية قبل المونديال.
الصحافة الألمانية

الصحافة الألمانية
كيكر
ألمانيا تستخدم سماعات في المونديال

قرر يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني أن يستخدم سماعات التواصل مع الطاقم الفني المتواجد في المدرجات أثناء بطولة كأس العالم، والتي سمح بها الاتحاد الدولي للعبة.

وسيقوم ماركوس سورج المحلل الفني بالمنتخب الألماني بالتواصل مع لوف على مدار المباراة بالكامل، بدلا من الانتظار لفترة الإستراحة ليوضح وجهة نظره الفنية للمدير الفني وفقا لما شاهده من المدرجات، وسيتم تجربة تلك السماعات أثناء مباراتي أستراليا، والسعودية.

بيلد
أنبوب ماء يجهز نوير للمونديال

يستخدم الألماني مانويل نوير حارس مرمى الماكينات جهاز يخص عبارة عن أنبوب به ماء أزرق اللون من أجل الاستعداد لكأس العالم المنتظر إقامتها في روسيا.

ويستعد نوير للعودة إلى المباريات بعدما غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة ويعتمد على ذلك الجهاز من أجل التعافي بشكل كامل.

0

إعلان

التعليقات