شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. البطل الأبدي.. سر تصريح رونالدو.. والدموع تمنع صلاح من التسجيل

محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ميل
أرسين فينجر يفكر في العودة لليابان

يفكر أرسين فينجر مدرب آرسنال السابق، في العودة لليابان مجددًا لاستكمال مشواره التدريبي.

فينجر (68 عامًا) والذي رحل مؤخرًا عن آرسنال قد يعود لليابان مجددًا حيث سبق وأن خاض تجربة في الدوري الياباني لمدة موسم واحد خلال (1995 96) بعد رحيله عن موناكو في أعقاب فضيحة التلاعب في نتائج المباريات خلال تسعينات القرن الماضي.

تفاؤل مصري من إصابة صلاح

يشعر الجهاز الطبي بالمنتخب المصري بتفاؤل كبير بعد التوقعات الأولية عن إصابة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

حلم محمد صلاح في المشاركة بالمونديال أصبح محل شكل بعد إصابته الخطيرة في كتفه في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن بعد تعرضه للأشعة قد يلحق "مو" بالمنتخب المصري في المونديال المقبل.

محرز على أعتاب السيتي

اقترب الدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي من الانضمام لمانشستر سيتي في الصيف المقبل.

السيتي قرر دفع 75 مليون جنيه إسترليني من أجل إقناع إدارة ليستر سيتي ببيع اللاعب.

إدارة ليستر سيتي تأمل في إنهاء المحادثات خلال الأسبوع المقبل حيث يريد مسئولي النادي سرعة حسم التعاقد مع جناح مان سيتي باتريك روبرتس.

ديلي ستار
نجم شاختار في يونايتد

أكدت صحيفة "ديلي ستار" إلى اقتراب البرازيلي فريد نجم شاختار دونيسك الأوكراني من الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد.

الصحيفة أوضحت أن اللاعب المنضم مؤخرًا لمنتخب البرازيل سيكون في إنجلترا خلال هذا الأسبوع للانتقال إلى اليونايتد.

وكان بيب جواريدولا المدير الفني للسيتي حاول التعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة إلا أن الصفقة تعطلت بعدما رفض بيب دفع 40 مليون جنيه إسترليني.

كلوب ينتقد حارسه

انتقد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول حارس مرماه ليروس كاريوس عقب مستواه في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث تسبب في هدفين لصالح الفريق الملكي.

كلوب قال :"فعلنا ما بوسعنا، لكن كاريوس تسبب في هدفين، هذا عار في موسم مثل هذا".

وتابع :"كل شيء كان رائعًا كانت فرصة مناسبة للفوز باللقب إلا أننا فشلنا في ذلك".

إكسبريس
مصر تعلن موقف صلاح من المونديال

أثارت إصابة محمد صلاح نجم ليفربول، الشكوك حول قدرته في المشاركة بمونديال روسيا إلا أن طبيب المنتخب الفرنسي محمد أبو العلا عبر عن تفاؤله حول لحاق صلاح بالمونديال.

وأبرزت الصحيفة الإنجليزية تغريدة الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، حول حديث طبيب المنتخب المصري مع الجهاز الطبي لليفربول.

ميرور
لاعب يونايتد يقترب من اليوفي

أصبح ماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أعتاب الانتقال لصفوف يوفنتوس بعدما وافقت إدارة الشياطين الحمر على رحيل اللاعب الإيطالي.

ومن المقرر أن يدفع اليوفي 12 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع دارميان والذي سبق وأن لعب في الدوري الإيطالي مع فريق تورينو.

الصحافة الإسبانية
ماركا:
بيل يأتي بالـ13

لعب جاريث بيل جناح ريال مدريد دور بطولي في تحقيق الفريق لدوري أبطال أوروبا بالفوز في النهائي على ليفربول بنتيجة 3-1.

واستطاع اللاعب أن يمنح التقدم لصالح فريقه بعد دقيقتين فقط من المشاركة في المباراة وذلك بمزدوجة خلفية رائعة، قبل أن يضيف الهدف الثالث من تصويبة بعيدة المدى أخطأ الحارس في التعامل معها لتسكن شباكه.

آس:
ريال مدريد البطل الأبدي

أصبح ريال مدريد بطلا أبديا لدوري أبطال أوروبا بعدما فاز بالبطولة للمرة الـ13 في تاريخه، والثالثة على التوالي لتكون المرة الأولى التي يفعلها أي فريق أوروبي في تاريخ البطولة بنظامها الحديث.

وأصبح ريال مدريد بذلك يمتلك تاريخا عمره 37 عاما بدون خسارة أي نهائي لدوري الأبطال منذ الخسارة أمام ليفربول عام 1981.

سبورت:
سبب قنبلة رونالدو

قام كريستيانو رونالدو جناح ريال مدريد الإسباني، بتفجير قنبلة عقب نهائي دوري الأبطال، بالتلميح إلى إمكانية الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، وذلك في تصريحات عقب الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وأتى هذا التصريح بسبب عدم رضا اللاعب عن المقابل المادي الذي يحصل عليه من النادي الملكي، ورغبته في الحصول على مقابل أكبر.

صفعة من بويول لإدارة برشلونة

قام كارليس بويول لاعب برشلونة السابق بالهجوم على إدارة برشلونة بشكل غير مباشر، عقب فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمدة الـ13 في تاريخه، والثالثة على التوالي.

وأرسل قائد برشلونة السابق تهنئة إلى ريال مدريد على الفوز الذي حققه أمام ليفربول، واختتم قائلا: "حققوا دوري الأبطال 4 مرات في 5 سنوات في أعظم عصور برشلونة على مدار التاريخ، يجب أن يكون لنا رد فعل وترتيب للأولويات."

موندو ديبورتيفو:
كارفاخال مهدد بالغياب عن المونديال

باتت فرص دانيل كارفاخال في اللحاق بكأس العالم المقبل في روسيا 2018 رفقة المنتخب الإسباني، أقل بعدما غادر ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول مصابا.

وودع اللاعب الإسباني ملعب المباراة باكيا، دون أن يتحدد بعد فرصه في العودة قبل 18 يوما من انطلاق كأس العالم.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
وكيله: سنكون سعداء إذا ذهب بوفون إلى باريس سان جيرمان

أكد وكيل الإيطالي جانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس، أنهم سيكونوا سعداء بانضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الموسم المقبل.

وكان بوفون أعلن مؤخرًا رحيله عن يوفنتوس، وأن وكيله بالفعل عقد جلسة مع ممثلي نادي باريس سان جيرمان لبدء المفاوضات على انضمام الحارس لسان جيرمان.

كورييري ديللو سبورت:
ساري يقترب من تشيلسي.. وزينت يوضح موقفه من المدرب الإيطالي

اقترب نادي زينت سان بطرسبرج الروسي، من الإعلان عن مدربه الجديد في الموسم المقبل، خلال أيام والذي كان مرشحًا له الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنابولي.

وأكدت التقارير أن سيرجي سيماك، سيكون المدرب الجديد لزينت سان بطرسبرج، وأن ساري أصبح قريبًا للغاية لتولي تدريب تشيلسي في الموسم المقبل.

لاجازيتا ديللو سبورت:
هيجواين على رأس مطالب ساري في تشيلسي

كشفت تقارير صحفية، عن مطالب ماوريسيو ساري المدير الفني السابق لنابولي في حالة توليه تدريب تشيلسي في الموسم المقبل.

وأكد "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن كلًا من هيجواين مهاجم يوفنتوس وكوليبالي لاعب نابولي، من أوائل طلبات ساري في الفريق الإنجليزي.

الصحافة الألمانية:
كيكر:
كلوب عن أخطاء كاريوس: هذا ليس ما تريده من أسوأ عدو لك

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على الأخطاء التي ارتكبها مواطنه لويس كاريوس، حارس مرمى فريقه، والتي تسببت في خسارة فريقه المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بنتيجة (3-1).

وقال كلوب عن كاريوس: "بالطبع من المؤسف أن يحدث مثل هذا الخطأ في مباراة نهائية، سيكت الناس ما يريدون، لكن من الأفضل عدم قراءته، هذا ليس ما تريده أن يحدث من أسوأ عدو لك، إنه أمر صعب، لكنها الحياة".

دير شبيجل:
دموع بدلا من أهداف.. نهاية درامية لصلاح

المباريات الكبيرة تصنع اللاعبين الكبار، وبالتالي كان السؤال "هل سيكون هداف الدوري الإنجليزي قادرا على إثبات نفسه في أهم حدث في كرة القدم الأوروبية؟"، لم يكن هناك إجابة.

ظهرت دموع بدلا من الأهداف بعدما تعرض الدولي المصري محمد صلاح لإصابة في كتفه بعد تدخل مع سيرجيو راموس، واضطر نجم ليفربول لمغادرة الملعب باكيًا، في نهاية درامية لموسمه العظيم.

بيلد:
رونالدو يحقق أرقامًا جديدة

تُوج البرتغالي كريستيانو رونالدو هدافًا لدوري الأبطال للمرة السابعة في مسيرته، بعدما سجل 15 هدفًا لريال مدريد في موسم (2017-18)، خاصةً أنه سجل 25 هدفًا في آخر 17 مباراة لعبها بالمسابقة.

خاض رونالدو مباراته رقم 152 في دوري الأبطال، كثاني أكثر اللاعبين مشاركةً، في تاريخ المسابقة مع العلم أن الرقم القياسي بعدد المشاركات يحمله المدريدي الآخر كاسياس بـ167 مباراة.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
زيدان إدارة استثنائية

أشاد الفرنسي ديفيد بيتوني، المدرب المساعد لريال مدريد، بمواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، مؤكدًا أنه يتمتع بإدارة فنية استثنائية قادته للفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي.

وقال مساعد زيدان: "إنه مدرب كبير لديه كثير من الخبرة، مع مجموعة لاعبين موهوبين، يتمتع بهدوء كبير وطريقة مميزة في الحديث مع اللاعبين، ما يقوم به غير عادي، لقد طلب منهم الاستمتاع بلعب كرة القدم".

ليكيب:
لا يوجد مكان أفضل من مدريد لرونالدو

علق المدافع سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، على تصريحات زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، التي ألمح من خلالها إلى رحيله عن الفريق الملكي، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول.

وقال راموس عن رونالدو: "يجب أن يحدد ما يقصده بسرعة، إنه محور فريقنا، ولا يوجد مكان أفضل من هنا بالنسبة له".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa