شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 7 أسباب لأزمة رونالدو.. 200 مليون لبيل.. ونيمار غاضب

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية
ماركا:
رونالدو سيبقى

قامت جماهير ريال مدريد بالهتاف للاعب الفريق كريستيانو رونالدو أثناء الاحتفال بتحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13، قائلة "كريستيانو، لإبقى!" وهذا بعد التصريحات التي أدلى بها عقب المباراة النهائية وشهدت تلميحات حول رغبته في الرحيل.

وظهر رونالدو بشكل مغاير تماما عما كان عليه للحظات عقب المباراة النهائية، واحتفل مع الجماهير بعدما أثار الجدل لساعات حول مستقبله مع النادي الملكي.

7 أسباب لأزمة رونالدو

أدت 7 أسباب إلى خروج كريستيانو رونالدو بتلميحات حول رغبته في الرحيل، بداية من عدم تنفيذ وعد منذ عام بشأن تعديل عقده، والتفوق الكبير لميسي ونيمار عليه في الراتب السنوي، وتشكيك إدارة النادي في قدرته على الاحتفاظ بمستواه بعد بداية الموسم بشكل غير جيد.

ويعد السبب الرابع، الحديث مع نيمار بدون الحصول على رأيه، العودة المميزة التي حققها اللاعب بداية من النصف الثاني من الموسم وتفوق على باريس سان جيرمان، وأشعل اللاعب الأمر بعدما أجل مفاوضات التجديد لنهاية الموسم، وأخيرا اعتياد رونالدو على استخدام التصريحات الصحيفة للضغط على إدارة الريال أثناء التجديد.

آس:
ريال مدريد حول التعاقد مع انييستا

قال أندريس انييستا لاعب برشلونة السابق أن ريال مدريد حاول التعاقد معه لكن دائما كان يرفض فكرة الدخول في المفاوضات، لرغبته في الاستمرار في برشلونة وتحقيق النجاح هناك.

وأوضح اللاعب أنه منذ الانضمام إلى لا ماسيا وهو يرغب في اللعب ببرشلونة، وأنه فضل اللعب 10 دقائق في بدايته على خوض مباريات كاملة مع أي فريق آخر.

سبورت:
رسالة راموس تزيد كراهية المصريين له

تسببت رسالة سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد إلى محمد صلاح بعدما تعرض للإصابة في كرة مشتركة معه في نهائي دوري أبطال أوروبا، في زيادة كراهية المصريين له.

وتمنى راموس لمحمد صلاح بالتعافي سريعا من الإصابة التي تعرض لها، لكن هذا الأمر تم الرد عليه بشكل سلبي.

موندو ديبورتيفو:
نيمار غاضب من أحاديث الريال

أبدى نيمار دا سيلفا قائد منتخب البرازيل غضبه من الأحاديث المثارة بشأن انتقاله إلى ريال مدريد، قائلا أنه "كلام فارغ"، وأنه حاليا لا يفكر إلا في المشاركة مع البرازيل في كأس العالم.

ورفض اللاعب الرد بشكل حاسم على تلك الأحاديث قائلا: "هذا شيء لا يستحق الرد"، وذلك في مستهل معسكر البرازيل استعدادا لكأس العالم.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل:
فقير يبتعد عن ليفربول

أصبح انتقال الفرنسي الدولي نبيل فقير نجم ليون، إلى ليفربول محل شك بحسب تصريحات اللاعب.

فقير أكد أنه ليس قريبًا من ليفربول رغم التقارير الأخيرة التي ربطته بالانتقال للريدز، لكنه شدّد على وجود عروض أخرى تلقاها في الفترة الأخيرة.

ذا صن:
يونايتد يرصد 200 مليون يورو لضم بيل
 
بدأ مانشستر يونايتد في التحرك من أجل ضم الويلزي جاريث بيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورصدت إدارة اليونايتد 200 مليون جنيه إسترليني لضم بيل مع تقديم راتب أسبوعي 650 ألف جنيه إسترليني.

بيل تألق في مباراة ريال مدريد أمام ليفربول بعدما سجل هدفين ليقود فريقه للتتويج بدوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي والـ13 في تاريخ النادي الملكي.

ديلي ستار:
باريس يستهدف نجم تشيلسي واللاعب يرد

يستهدف باريس سان جيرمان لضم نجولو كانتي نجم تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية.

اللاعب والذي يمتلك عقد مع تشيلسي لمدة 3 سنوات والذي يتقاضى 150 ألف جنيه إسترليني ليس لديه أي نية لمغادرة قلعة ستامفورد بريدج.

وعلّق اللاعب بشأن رحيله :"أنا لاعب في تشيلسي، إنه ناديي".

مانشستر يونايتد يحسم صفقة نجم لاتسيو

حسم مسؤولو مانشستر يونايتد صفقة انتقال سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش لاعب وسط لاتسيو الإيطالي.

ومن المقرر أن يدفع مانشستر يونايتد 53 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب وسط العاصمة الإيطالية، حيث سيتم حسم الصفقة نهائيًا خلال هذا الأسبوع.

إكسبريس:
رونالدو يرفض العودة لبيته القديم

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، العودة إلى صفوف فريقه القديم مانشستر يونايتد.

رونالدو (33 عامًا) فتح الباب حول رحيله عن صفوف الميرنجي في الصيف المقبل، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن نجم المنتخب البرتغالي يبحث عن زيادة عقده.

حارس ميلان ضمن اهتمامات كلوب

تواجد الحارس الإيطالي الشاب جيانلويجي دوناروما ضمن اهتمامات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول خاصة بعد أخطاء حارس الفريق الأساسي ليروس كاريوس في نهائي دوري الأبطال.

إدارة ليفربول بدأت في التحرك لضم صاحب الـ19 في الصيف المقبل خاصة أن وكيله مينو رايولا يبحث عن خروج اللاعب من الروسينيري بعد تأزم علاقته مع إدارة النادي الإيطالي.

ميرور:
نيمار يفتح الباب للرحيل للسيتي

اعترف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، أنه يحب اللعب تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جواريدولا مدرب مانشستر سيتي.

نيمار قال في تصريحات صحفية :"لقد أردت العمل مع جوارديولا، إنه مختلف".

وتابع :"أريد حقًا العمل معه".

الصحافة الإيطالية:
كورييري ديلو سبورت:
تشيلسي يعرض 4 ملايين يورو على ساري

عرض نادي تشيلسي الإنجليزي 4 ملايين يورو على نابولي للحصول على خدمات المدير الفني ماوريسيو ساري، لكن رئيس النادي الإيطالي أوريليو دي لورينتيس يصر على 8 ملايين يورو للتفريط في المدرب.

وكان النادي الإيطالي اتفق مع المدير الفني كارلو أنشيلوتي على تولي قيادة الفريق بدلا من ساري، لكن الأخير لا يزال عقده ممتد مع نابولي حتى عام 2020، مع وجود شرط جزائي تنتهي صلاحيته بنهاية الشهر الجاري.

فوتبول إيطاليا:
مانشيني: دوناروما سيبدأ أمام السعودية

رفض روبرتو مانشيني الكشف عن تشكيل فريقه في أول مباراة يخوضها مع المنتخب الإيطالي أمام نظيره السعودي مساء اليوم الاثنين، مؤكدًا أن حارس مرمى ميلان جيانلويجي دوناروما سيبدأ أساسيًا في اللقاء الودي.

وقال مانشيني: "حارس المرمى دوناروما سيبدأ المباراة أساسيًا، وسنى ما إذا كان سيلعب بالوتيلي أم لا، إذ يعاني من مشاكل جسدية، لكن الأمر يعود إليه إذا كان لائقًا بدنيًا ويلعب بالطريقة التي نعرفها، فسيلعب بدون مشاكل".

لا جازيتا ديلو سبورت:
فينتورا:

أكد جيامبييرو فينتورا، المدير الفني السابق للمنتخب الإيطالي، إن الاتحاد رفض استقالته من تدريب الآتزوري، مؤكدًا أنه أصبح كبش فداء بعد إخفاق بطل العالم 2006 في بلوغ مونديال روسيا لأول مرة منذ 60 عامًا.

وقال فينتورا: "المناخ لم يكن على ما يرام، قدمت استقالتي بعد مباراة مقدونيا لكن تم رفض طلبي، وبعدها قررت أنني لن أستمر على أي حال حتى لو تأهلنا إلى كأس العالم، أصبحت كبش فداء، الإقصاء سيبقى يلاحقني".
الصحافة الألمانية
كيكر:
سوكراتيس يدخل حسابات أرسنال

كشفت تقارير صحفية، أن سوكراتيس باباستاثوبولوس، مدافع بروسيا دورتموند الألماني، دخل حسابات نادي أرسنال الإنجليزي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير أن دورتموند حدد ماريوس ولف لاعب إينتراخت فرانكفورت بديلًا لسوكراتيس، لضمه استعدادًا للموسم المقبل.
بيلد:

باتشواي يتحدث عن مستقبله مع دورتموند

أكد ميشيل باتشواي مهاجم بروسيا دورتموند الألماني والمعار من تشيلسي الإنجليزي، أنه سيقرر مستقبله عقب منافسات كأس العالم الذي سينطلق الشهر الجاري في روسيا.

وكان باتشواي انتقل إلى بروسيا دروتموند من تشيلسي يناير الماضي على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم، بمقابل مادي ما يقرب من 1.50 مليون يورو وقتها.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول:
مدرب دي سي يونايتد الأمريكي يتحدث عن ضم روني

أكد بن أولسن المدير الفني لدي سي يونايتد الامريكي، أن روني سيكون إضافة كبيرة لفريقه، وأنه مهتم للغاية بضمه للفريق تدعيمًا لصفوف الهجوم.

واقترب دي سي يونايتد من الإعلان الرسمي عن ضم مهاجم مانشستر يونايتد السابق، ولكن المدير الفني رفض الإفصاح عن تفاصيل التعاقد لحين التعاقد الرسمي.
ليكيب:
ماتويدي: لدينا بعض الوقت للتحسن قبل كأس العالم

أكد بليس ماتويدي لاعب المنتخب الفرنسي أن الوديات التي سيخوضها الديوك ستساهم بشكل كبير في التحسن ببعض المراكز في الفريق قبل خوض منافسات كأس العالم.

وقال ماتويدي: "نحتاج بعض التطور في بعض المراكز، نحن هنا لذلك، ولدينا الوقت لإتمام هذا التحسن قبل كأس العالم".

0

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa