جميع المباريات

إعلان

تطبيق العطلة الشتوية في الدوري الإنجليزي بداية من موسم 2019-2020 

الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

تبدأ رابطة الدوري الإنجليزي تطبيق عطلة للأندية في منتصف الموسم (العطلة الشتوية) بداية من موسم 2019-2020.

سيتم منح هذه العطلة خلال عطلتي نهاية الأسبوع في شهر فبراير حيث تلعب خمس مباريات في كل عطلة نهاية اسبوع، مما يعني أن كل فريق سيحصل راحة لمدة اسبوعين.

لاستيعاب ذلك، فإن مباريات الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي سيتم نقلها لتقام في منتصف الأسبوع، مع إلغاء نظام إعادة المباريات في حالة التعادل في هذه المرحلة.

وقال مارتين جلين، المدير التنفيذي للاتحاد الإنجليزي :"لا يخفى على الجميع أن لدينا جدولا زمنيا للمباراة مزدحما للغاية وخلال السنوات الأخيرة كنا نعمل مع جميع عناصر اللعبة لإيجاد حل".

وأضاف :" إعلان اليوم يثبت أن كرة القدم يمكن أن تجتمع لمصلحة اللعبة. وجدنا أيضا طريقة لمنح اللاعبين راحة في منتصف الموسم كانوا بحاجة إليها، بينما نبقي على جدول مباريات أعياد الميلاد الذي نحبه كما هو".

لطالما اشتكى المدربون من ازدحام جدول الدوري في العطلات، حيث يمكن أن تلعب الفرق أربع مباريات في أعياد الميلاد ورأس السنة، وهو ما يؤدي إلى إرهاق اللاعبين والإصابات مع استمرار الموسم.

وقال ريتشارد سكودامور،الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إن المناقشات بشأن فترة راحة، لتخفيف ازدحام جدول المباريات، استمرت لعدة أشهر.

وأضاف :"سعداء للغاية للخروج بنتيجة تتضمن إثارة أولية للجماهير- برنامج مباريات كامل التجهيزات على مدار اسبوعين مع عرض جميع المباريات مباشرة في المملكة المتحدة".

وستستمر الدرجات الأدنى الثلاث، دوري الدرجة الأولى (تشامبيونتشيب) ودوري الدرجة الثانية (ليج وان) ودوري الدرجة الثالثة (ليج تو)، في إقامة مبارياتها بدون أي تعديل حيث ستقام المباريات في فترة الإجازة بشكل طبيعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن