جميع المباريات

إعلان

ميرور: فقير يوقع ويصبح ثالث أعلى راتب في ليفربول

نبيل فقير

نبيل فقير لاعب ليون الفرنسي

وقّع الدولي الفرنسي نبيل فقير نجم أوليمبيك ليون الفرنسي، على عقود انتقاله لصفوف ليفربول الإنجليزي ليصبح ثالث صفقات الريدز في الموسم الجديد.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أكدت أن فقير البالغ من العمر 24 عامًا أصبح لاعبًا في ليفربول بعدما وقع على عقد مدته خمسة أعوام على أن يتقاضى راتبًا شهريًا يقدر بـ140 ألف جنيه إسترليني ليكون ثالث أعلى راتب في تشكيلة الريدز بعد فيرجيل فان دايك وروبيرتو فيرمينو الذي مدّد عقده مؤخرًا.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية وفرنسية إلى أن فقير خضع لفحوصات طبية صباح اليوم الجمعة، في مجمع تدريب "كليرفونتين" الفرنسي قبل رحيل منتخب بلاده إلى ليون للتحضير لمباراتهم الأخيرة أمام الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا لكأس العالم.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، بأن مايكل إدواردز المدير الرياضي في ليفربول، استطاع أن يحسم الصفقة لصالح ناديه مقابل 49 مليون جنيه إسترليني بجانب إضافات مالية أخرى لترتفع الصفقة إلى 53 مليون جنيه إسترليني.

وحاول مسئولو ليفربول في الأيام الماضية إلى حسم التعاقد مع اللاعب صاحب الأصول الجزائرية خاصة أنه يتأهب للمشاركة مع منتخب بلاده فرنسا في كأس العالم.

وكان نادي ليون أصدر بيانًا ظهر اليوم يفيد فيه بأن نبيل فقير لم يوقع لليفربول (طالع التفاصيل).

وخاض فقير 40 مباراة بقميص ليون في الموسم المنقضي أحرز خلالها 23 هدفًا بجانب مساهمته في 8 أهداف.

بانتقال فقير إلى ليفربول سيكون هو اللاعب الثالث الذي يتعاقد معه الريدز قبل بداية الموسم الجديد حيث كانت أولى الصفقات من خلال انتداب الغيني نابي كيتا من صفوف لايبزيج الألماني عندما تم شرائه في الصيف الماضي مع استمراراه في صفوف فريقه خلال هذا الموسم، بجانب التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي فابينيو تافاريس والذي تم انتدابه من صفوف موناكو الفرنسي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن