شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بيكيه يهاجم رونالدو.. مستقبل ميسي.. ومدرب تشيلسي القادم

رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
بيكيه يهاجم رونالدو

هاجم جيرراد بيكيه مدافع المنتخب الإسباني، منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلا أنه اعتاد السقوط دون وجه حق من أجل الحصول على ركلات الجزاء.

وقال اللاعب عقب مباراة إسبانيا والبرتغال في افتتاح كأس العالم: "أنت ترى نفسك في بداية كأس العالم ويحتسب ضدك ركلة جزاء في الدقيقة الثانية وتتأخر في النتيجة، يجب أن يعتريك شعور جيد تجاه هذه النتيجة، رونالدو اعتاد السقوط دون أي أسباب."

دي خيا: لم أقتل أحدًا

قال دافيد دي خيا حارس مرمى المنتخب الإسباني أن الهدف الذي دخل مرماه في مباراة البرتغال بكأس العالم خطأ يمكن أن يتعرض له أي شخص، قائلا أن أي لاعب معرض للانتقاد إذا إرتكب مخالفات كهذه، ثم ينال الشكر حين يظهر بشكل جيد.

وعلق الحارس على اللعب قائلا: "تأخرت في الارتكاز بركبتي على الأرض، ولم أتمكن من السيطرة على الكرة، لكني لم أقتل أحدًا."

سبورت:
لماذا لم يراجع حكم الفيديو ركلة جزاء رونالدو؟

قام حكم مباراة البرتغال وإسبانيا باحتساب ركلة جزاء لصالح كريستيانو رونالدو في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد كرة مشتركة مشكوك فيها مع مدافع المنتخب الإسباني ناتشو.

ولم يقم حكم الفيديو بطلب مراجعة اللعب التي احتسبها حكم الساحة وصدق على قراره ليقوم الدون البرتغالي بالتقدم لصالح فريقه، بالرغم من عدم وضوح التدخل غير الشرعي من جانب مدافع إسبانيا.

الصحافة الإنجليزية:
ميرور:
جولوفين يوضح موقفه من اهتمام يوفنتوس

تحدث الروسي ألكسندر جولوفين، لاعب سيسكا موسكو الروسي، عن اهتمام يوفنتوس بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جولوفين في تصريحات، إنه يركز حاليًا مع منتخب روسيا في كأس العالم، ولكن يشرفه أن يسعى يوفنتوس لضمه، وأنه شيء يسعده بالطبع.

دي خيا يقترب من التوقيع على عقد جديد مع مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، أن دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، اقترب من التوقيع على عقد جديد مع الشياطين الحمر خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأشارت صحيفة "ميرور" أن الطرفين توصلا لاتفاق وشيك على بنود العقد الجديد، وعدم رحيله حيث يرغب ريال مدريد في ضم الحارس الإسباني.

ديلي ميل:
ساري يقترب من قيادة تشيلسي.. ويحدد مساعده

اقترب ماوريسيو ساري من التوقيع لتشيلسي الإنجليزي لتدريب الفريق خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي، في الموسم المقبل.

وفي حالة تولي ساري المدير الفني السابق لنابولي الإيطالي جيانفرانكو زولا مساعدًا له في الجهاز الفني في الموسم الجديد.

ماركو سيلفا يفتح باب البقاء في إيفرتون أمام روني

كشفت تقارير صحفية، أن ماركو سيلفا المدير الفني الجديد لإيفرتون الإنجليزي، موافق على استمرار واين لروني في صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان روني يرغب في الرحيل عن النادي، بعد الاتفاق مع الإدارة إلى الدوري الأمريكي، ولكن سيلفا أكد أنه يريد توازن في الفريق بين اللاعبين الخبرة واللاعبين الشباب.

صن:
مارك فان بوميل يقترب من تدريب إيندهوفن

اقترب مارك فان بوميل، من تولي تدريب نادي إيندهوفن الهولندي خلال الموسم المقبل خلفًا فيليب كوكو.

وأشارت التقارير الصحفية إلى اقتراب كوكو من الرحيل لتدريب فناربخشه التركي في الموسم الجديد، حيث يرى أنه تحد جديد له.

اجتماع بين تشيلسي وسان جيرمان من أجل كانتي

أكدت تقارير صحفية، أن مسئولو باريس سان جيرمان الفرنسي، عقدوا اجتماعًا مع إدارة تشيلسي من أجل التفاوض حول التعاقد مع الفرنسي نيجولو كانتي.

وأشارت التقارير أن الصفقة في حالة الاتفاق بين تشيلسي وسان جيرمان، قد تتم في حدود ما يقرب من 90 ميلون يورو.

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديللو سبورت:
مورينيو يرغب في ضم ميلان شكرينار

كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي رغب في التعاقد مع ميلان شكرينار لاعب إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، أن إنتر من المحتمل أن يوافق على رحيل اللاعب بمقابل مادي 80 مليون يورو، حيث يتصارع عليه بعض الأندية الأوروبية على رأسها برشلونة مانشستر يونايتد.

كورييري ديللو سبورت:
سامباولي يعلن تشكيل الأرجنتين أمام إيسلندا.. هيجواين وديبالا على مقاعد البدلاء

كشف خورخي سامباولي عن تشكيل الأرجنتين استعدادًا لمواجهة أيسلندا، حيث فاجيء الجميع أنه يعلن التشكيل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بيوم، ولكن حمل التشكيل مفاجآت أخرى وهي غياب جونزالو هيجواين وباولو ديبالا.

وجاء تشكيل الأرجنتين الذي أعلنه سامباولي على النحو التالي: كاباييرو - روخو - أوتاميندي - سالافيو - نيكولاس تاجليافيكو - ماسكيرانو - بيليا - ميزا - دي ماريا - أجويرو.

توتو سبورت:
يوفنتوس يضع الرتوش على صفقة إيمري تشان

كشفت تقارير صحفية أن يوفنتوس الإيطالي بدأ الإجراءات النهائية لضم الألماني إيمري تشان لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان تشان ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن النادي الإيطالي أجل التعاقد إلى الصيف حيث ينتهي عقد اللاعب مع ناديه الإنجليزي.

الصحافة الألمانية:
كيكر:
الفيفا يحقق

ذكرت صحيفة بيلد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بدأ تحقيقات حول وجود عدد كبير من المقاعد بدون جماهير في مباريات كأس العالم.

وذكرت الصحيفة أن الفيفا بدأت التحرك لمعرفة سبب عدم تواجد عدد كبير من الجماهير وبالتحديد في مباراة مصر أوروجواي، حيث أنه تم بيع 32278 تذكر فيما لم يحضر سوى 27015.

وقال أليكسي سوروكين المدير العام للجنة المنظمة لصحيفة "سبورت إكسبرس" :" ربما حال الطقس دون حضور بعض المشجعين. لقد قمنا ببيع عدد كافي من التذاكر".

مستقبل ميسي

تحدث خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن مستقبل النجم ميسي مع المنتخب.

وقال سامباولي في تصريحات في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق أمام آيسلندا، إن ميسي سيكون جاهز وحاضر لمونديال قطر 2022 ولن يعتزل اللعب الدولي كما تردد.

وأضاف: "الأمر يتعلق بلاعب عبقري، وهو فقط من سيختار موعد اعتزاله اللعب دوليا، لكن حسب رأيي فإنه سيواصل اللعب إلى غاية كأس العالم المقبلة''.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
حفلة مجنونة بقيادة رونالدو

البرتغالي كريستيانو رونالدو ليس الشخص الذي يستسلم، ذهب إلى كأس العالم 2018 بأقصى تركيز، وسجل ثلاثية تاريخية أمام إسبانيا، ليقود منتخب بلاده إلى تعادل 3-3.

التعادل كان بطعم الفوز للمنتخب البرتغالي، بعد تأخره حتى الدقائق الأخيرة أمام الإسبان، وأرسل رونالدو رسالة شديدة اللهجة إلى جميع منتخبات البطولة، بأنه قادر على قيادة البرتغال للمنافسة.

مبابي الأسترالي

سيلعب المنتخب الفرنسي غدا أمام أصغر لاعب في كأس العالم 2018، حيث يبلغ عمر دانيال أرزاني لاعب خط وسط المنتخب الأسترالي 19 عامًا، ويعد الأصغر بين 736 لاعبًا في مونديال روسيا.

وقبل 6 أشهر فقط لم يحلم لاعب ميلبورن سيتي الصاعد أن يرتدي قميص منتخب بلاده، قبل أن تتحول الأمور تمامًا، ويحظى بفرصة تاريخية للمشاركة مع المنتخب الأسترالي في كأس العالم.

0

إعلان

التعليقات