شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ريال مدريد يريد كانتي.. موسى يهدد ميسي.. ونيمار يهين قائده

صباحك

صباحك أوروبي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ذا صن:
150 مليون من ليفربول لأسينسيو

يجهز نادي ليفربول لتقديم عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع ماركو أسينسو جناح فريق ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليفربول يرغب في دعم خطه الهجومي المكون من صلاح، ماني وفيرمينو، بوجود أسينسيو الذي يتواجد شرطًا جزائيًا في عقده مع ريال مدريد بقيمة 615 مليون يورو.

تشيلسي ينتزع موافقة ساري

انتزع مسؤولو نادي تشيلسي موافقة من جانب ماوريسيو ساري المدير الفني لنابولي، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق مقابل خمسة ملايين إسترليني.

إدارة تشيلسي توصلت لـ"إتفاق رجال" مع ساري لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم القادم، على أن تحصل إدارة نابولي على خمسة ملايين إسترليني من أجل فسخ التعاقد مع المدرب.

ميرور:
مارادونا يطلب تصريحًا لدخول مران الأرجنتين

طلب دييجو أرماندو مارادونا، نجم الأرجنتين السابق، الحصول على تصريح من الجهاز الفني لمنتخب بلاده لدخول المران القادم قبل مواجهة نيجيريا.

ويرغب مارادونا في التحدث مع لاعبي منتخب الأرجنتين قبل لقاء المنتخب الأفريقي، من أجل تحفيزهم، في ظل وجود الفريق على أعتاب الخروج المبكر من المونديال.

ريال مدريد يتفوق على ليفربول في صراع أليسون

يتفوق نادي ريال مدريد على ليفربول في صراع الثنائي من أجل التعاقد مع أليسون بيكر حارس مرمى روما ومنتخب البرازيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرغب ليفربول في التعاقد مع أليسون، حيث قدم عرضًا بقيمة 55 مليون إسترليني إلى جانب إضافات، بينما يريد روما الحصول على 70 مليون إسترليني، إلا أن الفريق الأسباني يظل متفوقًا بعرضه.

دايلي ميل:
آلي يستعد من أجل بنما

عاد دايلي آلي للمشاركة في تدريبات المنتخب الإنجليزي من أجل المشاركة في مواجهة إنجلترا أمام بنما التي تقام الأحد في كأس العالم.

آلي عاد للمشاركة في التدريبات الإنجليزية بروسيا، حيث خاض مرانًا منفردًا في إطار فترة التعافي من الإصابة التي لحقت به، مع تزايد احتمالية مشاركته في المباراة.

تشيلسي يبادل موراتا بلاعب دورتموند

يفكر مسؤولو نادي تشيلسي في مبادلة اللاعب ألفارو موراتا مهاجم الفريق بكريستيان بوليسيتش لاعب بروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية.


لاعب دورتموند الذي يقدر بـ60 مليون إسترليني يعد هدفًا لتشيلسي خلال الفترة المقبلة، إلا أن البلوز يفكر في إقحام موراتا بالصفقة من أجل تخفيض المبلغ المدفوع لإتمامها.

الصحافة الإسبانية:
آس:
تياجو سيلفا يتهم نيمار بإهانته

اتهم تياجو سيلفا مدافع المنتخب البرازيلي، زميله نيمار دا سيلفا باهانته وذلك خلال مباراة كوستاريكا، بسبب قيامه بإعادة الكرة للمنافس بسبب اللعب النظيف، بعدما قاموا طوال المباراة بتدخلات عنيفة على قائد راقصي السامبا.

وقال سيلفا أنه يتعامل مع نيمار كأخ صغير ويحاول دائما الاعتناء به، لكنه كان محبط بعد إعادة الكرة للمنافس وأهانني بشدة، لقد كان محقا، بعدما تعرض لتدخلات عنيفة من جانبهم.

ماركا:
فابريجاس يفسر تعليقه على أهداف رونالدو

فسر سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي التعليق الذي نسب له بشأن أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو وأنه يصل المرمى من أخطاء المنافسين، الكرات الثابتة، وركلات الجزاء، قائلا أنه كان يتحدث عن أشكال الأهداف التي تدخل الشباك.

وقال فابريجاس في تدوينة عبر حسابه على تويتر أنه كان يقارن أنواع الأهداف ويحلل كيف يمكن الوصول إلى المرمى، موضحا أنه اكتفى يكتفي بالتمريرات التي تصنع الأهداف الرائعة، ومنها هدف كأس العالم 2010.

سبورت:
موسى يهدد ميسي

يلتقي المنتخب النيجيري أمام نظيره الأرجنتيني، يقوم أحمد موسى بتهديد ليونيل ميسي، حيث انه اعتاد على التسجيل مرتين في كل مرة يلتقي فيها اللاعبان سواء كان على مستوى المنتخبات أو الاندية.

وقام أحمد موسى بتسجيل هدفين أمام الأرجنتين في كأس العالم 2014 بمرحلة المجموعات، واستطاع أن يحرز هدفين في مرمى برشلونة حين كان لاعبا في صفوف ليستر سيتي عام 2016.

موندو ديبورتيفو:
ألمانيا هي ريال مدريد

تتعرض الكثير من الفرق لمراحل من التعثر في المباريات، لكن بعض منها يتمكن من تجاوز تلك المرحلة ويتقدم للأمام ويحقق الفوز، والبعض الآخر يسقط ويستسلم للاخفاق والفشل، ومن بين هؤلاء منتخب ألمانيا ونادي ريال مدريد.

قام يواكيم لوف مدرب ألمانيا باختيار 23 لاعبا في القائمة، ولم يمكن من بينهم إلا لاعب واحد فقط في صفوف ريال مدريد، واستطاع هذا اللاعب أن يسجل هدف الفوز في الوقت الضائع.

الصحافة الإيطالية:
لا جازيتا ديلو سبورت
يوفنتوس يعلن قائده الجديد

أعلن يوفنتوس بشكل رسمي أن المدافع الإيطالي جورجيو كيليني أصبح القائد الجديد للفريق، بعد رحيل القائد الأول جانلويجي بوفون عن السيدة العجوز بنهاية الموسم المنصرم.

وبات كيليني الذي سيتم عامه الـ34 عامًا في أغسطس المقبل قريبًا من تمديد عقده مع اليوفي إلى صيف 2020، لاستكمال مسيرته مع البيانكونيري التي بدأها منذ عام 2005.

فوتبول إيطاليا:
نابولي يرغب في ضم مونييه

دخل نابولي الإيطالي في صراع مع فالنسيا وإشبيلية الإسبانيين لضم البلجيكي توماس مونييه ظهير أيمن باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويرغب نادي نابولي في مواصلة تدعيم الجبهة اليمنى لفريقه في الموسم الجديد رغم اقترابه من حسم ضم اللاعب النمساوي شتيفان لاينر من سالزبورغ النمساوي هذا الصيف.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع بواتينج

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع الغاني جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "بيلد" أن اللاعب مستعد لدراسة أي عرض يتلقاه خلال الفترة المقبلة، حيث أشارت أن سيتي سيجد منافسة على الصفقة من باريس سان جيرمان.

انتقال موهبة هامبورج إلى بايرن ميونيخ مهدد بالفشل

كشفت تقارير صحفية، أن صفقة انتقال يان فيات أرب مهاجم هامبورج إلى بايرن ميونيخ يسعى مهددة بالفشل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأتي تعثر المفاوضات بسبب الطلبات المالية لهامبورج حيث يطلب ما يقرب من 8 ملايين يورو، ويرغب بايرن ميونيخ في دفع 2 أو 2.5 مليون يورو.

كيكر:
هيدرسفيلد يتفاوض مع دورتموند لضم مدافعه

يسعى هيدرسفيلد الإنجليزي للتعاقد مع ايريك دورم مدافع بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لـ"كيكر" أن هناك مفاوضات في الوقت الحالي وترحيب من الجانبين لإتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد ابتعاد المدافع عن المشاركة في التشكيل الأساسي بشكل كبير الموسم الماضي بسبب الإصابة.

أندرلخت البلجيكي يقترب من ضم مهاجم فولفسبورج

اقترب نادي أندرلخت البلجيكي من التعاقد مع لاندري ديماتا مهاجم فولفسبورج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير أن المفاوضات بين الطرفين استمرت منذ فترة طويلة، حيث من المتوقع أن تتم الصفقة على نهاية الأسبوع الجاري بعد الانتهاء من كافة تفاصيل الصفقة.

الصحافة الفرنسية:
لو باريسيان:
ريال مدريد يشعل المنافسة على ضم كانتي

بات الدولي الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، هدفًا رئيسيًا لريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع كانتي، لكن برشلونة وباريس لم يتنازلان عن الصفقة، في حين يخضع صاحب الـ27 عامًا لعقد يبقيه في ستامفورد بريدج حتى يونيو 2021.

ويرغب ريال مدريد في جعل كانتي "ماكيليلي" الجديد في الفريق الملكي، ويريد برشلونة تعويض رحيل أندريس إنييستا، في حين يبحث PSG عن بديل تياجو موتا.

لو 10 سبورت:
صراع إنجليزي على موهبة ليون

انضم مانشستر يونايتد إلى سباق المنافسة على ضم لاعب أميان الفرنسي تانجي ندومبيلي، بعد تألقه بشكل لافت خلال فترة إعارته إلى ليون في الموسم الماضي.

ووضع المدير الفني جوزيه مورينيو صاحب الـ21 عامًا ضمن أولوياته هذا الصيف لإحضاره إلى "أولد ترافورد"، وسط اهتمام من توتنهام وتشيلسي لضم ندومبيلي.

وكان ليون تعاقد مع ندومبيلي بشكل دائم، لكنه على استعداد لبيع اللاعب حال وصول عرض مناسب، حيث قد تصل قيمة الصفقة إلى 53 مليون جنيه إسترليني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات