شاهد كل المباريات

إعلان

بعد توقيعه لعقد جديد مع ليفربول.. الصحف العالمية تحتفي بصلاح

محمد صلاح

محمد صلاح

أعلنت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، صباح اليوم، تجديد عقد اللاعب المصري محمد صلاح، نجم الريدز لمدة 5 مواسم.

وارتبط صلاح مع ليفربول بعقد طويل الأمد، بعد موسم "استثنائي" قدمه اللاعب المصري في أول مواسمه داخل ملعب آنفليد.

صلاح، انضم على ليفربول مطلع الموسم الماضي، قادمًا من روما الإيطالي، واستطاع تحطيم الكثير من الأرقام القياسية، إلى جانب حصوله على جائزة الحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 32 هدف، بالإضافة إلى تتويجه بلقب الأفضل وفقًا لرابطتي الصحفيين والنقاد.

يلا كورة، يستعرض خلال التقرير التالي، كيف تناولت الصحف الأجنبية خبر تجديد عقد صلاح مع ليفربول:

صحيفة اندبندنت

"محمد صلاح يوقع على عقد جديد مع ليفربول".. هكذا بدأت صحيفة اندبندنت حديثها عن خبر تجديد عقد صلاح، لافتة إلى أن ليفربول ألزم اللاعب بالبقاء في صفوفه دون تحديد قيمة شرط جزائي في عقده، ما يعني أن أية عروض ستقدم للاعب فيما بعد سيتم مناقشتها من خلال النادي.

وأوضحت الصحيفة، أن صلاح قدم موسمًا جيدًا بقميص الريدز، حيث شارك في 52 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 44 هدف.

ولفتت اندبندنت إلى تعليق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على تجديد صلاح، حيث علق قائلًا، "الموهبة العالمية لها مكان في آنفليد".

وأضاف كلوب، "إنها مكافأة لشخص كان أداؤه مميز وأسهم بشكل كبير مع الفريق خلال الموسم الماضي".

واختتمت الصحيفة مؤكدة أن تجديد عقد صلاح جاء بعد زميله البرازيلي روبرتو فيرمينيو، ومن المرجح أن يتم خلال الأيام المقبلة إنهاء التجديد للعضو الثالث اللاعب السنغالي ساديو ماني.

صحيفة بي بي سي

لم يختلف الأمر كثيرًا عما تناولته صحيفة اندبندنت، حيث عنونت قائلة ،"صلاح يوقع على عقد لمدة 5 مواسم مع ليفربول"، لافتة إلى أداء اللاعب المصري خلال الموسم الماضي في ملعب آنفليد.

وتناولت بي بي سي، نبذة قصيرة عن مشوار صلاح خلال الموسم الماضي، سواء مع فريقه أو منتخب بلاده، لافتة إلى الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والتي كان لها بالغ الأثر على مستواه خلال مشاركته مع الفراعنة في المونديال.

وأشارت إلى تمكن ليفربول من ختام موسمه الماضي محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إلى جانب تأهله إلى نهائي دوري الأبطال بعد سنوات غياب، إلا أن الخسارة بثلاثة مقابل هدف أطاحت بالفريق.

صحيفة النهار اللبنانية

أبرزت صحيفة النهار اللبنانية خبر تجديد عقد صلاح مع ليفربول، مضيفة أن العقد طويل الأمد حيث يمتد حتى موسم 2022/2023.

ولفتت الصحيفة إلى أن هذا التوقيع، جاء بعد خروج المنتخب المصري من منافسات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، ووداع الفراعنة لمنافسات البطولة بعد 3 هزائم.

صحيفة آس الإسبانية

تناولت الصحيفة الإسبانية الخبر من زاوية أخرى، حيث قامت بتسليط الضوء على أن تجديد عقد صلاح مع ليفربول هو بمثابة مكافأة بالنسبة لصاحب الـ23 عامًا، بعد الأداء الجيد الذي قدمه الموسم الماضي في صفوف الريدز.

وتابعت آس، ردة فعل كلوب، بعد تجديد عقد صلاح، بقوله "مو" يعكس ما نحن عليه كفريق،  مؤكدًا أن الموسم الماضي كان مميزًا لكننا ننتظر المزيد".

ليفربول إيكو

أبرزت الصحيفة الإنجليزية الحدث، لافتة إلى أن صلاح "أضاء" ملعب آنفليد عقب قدومه مطلع الصيف الماضي من روما، ونجح في أن يصبح ضمن ركائز يورجن كلوب الرئيسية.

وأوضحت أن عقد الثلاثي صلاح وفيرجيل فان دايك وروبرتو فيرمينو، لم يتضمن شروطًا جزائية، ما يعني أنهما باقون في صفوف الفريق وأي انتقالات ستتم عن طريق النادي مباشرة.

واختتمت الصحيفة موضحة أن الاتصالات تمت بين المدير الرياضي لليفربول مايكل ادواردز ورامي عباس محامي صلاح.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa