جميع المباريات

إعلان

بالأرقام.. عقدة أغسطس تواصل مطاردة كين

هاري كين

هاري كين

يمثل شهر أغسطس عقدة حقيقية للإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبر، الذي فشل مجددًا في تسجيل الأهداف خلال الشهر الافتتاحي للدوري الإنجليزي الممتاز، رغم فوز فريقه على نيوكاسل يونايتد.

وتغلب توتنهام هوتسبر خارج ملعبه على نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الأسبوع الأول للدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل ديلي آلي ويان فيرتونجين هدفي توتنهام، بينما سجل خوسيلو هدف نيوكاسل، وشارك كين أساسيًا في اللقاء إلا أنه فشل في ترك أي بصمة، كما حصل على إنذار.

ومنذ تصعيده للفريق الأول لتوتنهام قبل ست سنوات، فشل هاري كين في تسجيل أي هدف خلال جميع المباريات التي لعبها في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تسجيله 108 أهداف في بريميرليج، وتتويجه هدافًا للمسابقة مرتين.

ولعب هاري كين 14 مباراة خلال شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز، سدد خلالها 46 مرة، إلا أن جميع محاولاته في شهر "العقدة" باءت بالفشل، ليفتتح موسمًا جديدًا دون تسجيل أهداف في أغسطس.

وتوج هاري كين هدافًا لكأس العالم 2018 بالأراضي الروسية، حيث سجل 6 أهداف خلال مشوار منتخب بلاده بالمونديال، ساهمت في وصول إنجلترا للدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ 28 عامًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن