جميع المباريات

إعلان

أفضل 100 في "فيفا 19".. كين يتفوق على صلاح ويتراجع أمام ليفاندوفيسكي

صلاح وكين

صلاح وكين

كشفت شركة "EA SPORTS" التي تستعد لإطلاق الاصدار الجديد للعبة "فيفا" نسخة 2019 خلال الأيام المقبلة، عن التقييم الخاص بأبرز اللاعبين، أصحاب المراكز من 20 إلى 11.

وتعلن الشركة عن أفضل 100 لاعب في نسخة فيفا 19 و FIFA 19 Ultimate Team وفقا للأداء الذي قدموه خلال العام الماضي. 

وبدأت منذ فترة في نشر تفاصيل خاصة باللاعبين والأندية وطرق اللعب وتقنيات النسخة الجديدة. 

ومنذ قليل أعلنت الشركة عن  ترتيب اللاعبين من المركز 20 وحتى 11، والتي شهدت وجود اللاعب الإنجليزي هاري كين في المركز الـ17 متفوقًا على الفرنسي أنطوان جريزمان (أتليتكو مدريد)، والمدافع الإيطالي جورجيو كيلليني (يوفنتوس) والارجنتيني سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي).

كارت كين الذهبي يحمل تقييم 89، ووصل تقييم سرعة لاعب توتنهام إلى 70%، والـ" Dribbling" لـ81%، والتسديد بنسبة 90%، والتمرير بنسبة 79%، والقدرة الدفاعية بنسبة 47%، وأخيرا القدرات البدنية بنسبة 83. 

وتفوق كين على منافسه الموسم الماضي على جائزة هداف الدوري الإنجليزي اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الذي حصل على بطاقة حملت تقييم 88، حيث وصل تقييم سرعته لـ92%، والـ" Dribbling" لـ89%، والتسديد بنسبة 84%، والتمرير بنسبة 79%، والقدرة الدفاعية بنسبة 45%، وأخيرا القدرات البدنية بنسبة 72. 

وضمت القائمة من 20 إلى 11 -على الترتيب- كل من، سيرجيو أجويرو "مانشستر سيتي" - جورجيو كيلليني "يوفنتوس" - أنطوان جريزمان "أتليتكو مدريد" - هاري كين "توتنهام" - نجولو كانتي "تشيلسي"- جان أوبلاك "أتليتكو مدريد" - تيبو كورتوا "ريال مدريد" - دييجو جودين "أتليتكو مدريد" - مانويل نوير "بايرن ميونيخ" - روبيرت ليفاندوفيسكي "بايرن ميونيخ"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن