جميع المباريات

إعلان

تقرير.. صلاح يتساوى مع ماني ضمن 4 أرقام أمام هدرسفيلد

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

قاد نجم ليفربول محمد صلاح فريقه للفوز على هدرسفيلد بهدف نظيف في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

فوز ليفربول هو الـ200 خارج ملعبه الآنفيلد في مسابقة الدوري الإنجليزي، ليكون هذا الفوز ثمين للريدز بعدما تساوى في صدارة بريميرليج مع مانشستر سيتي برصيد 23 نقطة.

ويستعرض "يلا كورة" في السطور التالية، أبرز أربعة أرقام من صلاح بعد هدفه أمام هدرسفيلد:

- الـ50

تمكن محمد صلاح من تسجيل هدفه رقم 50 مع الفرق الإنجليزية خلال 83 مباراة، بواقع 48 هدفًا مع ليفربول منذ رحيله من صفوف روما الصيف قبل الماضي، وهدفين مع تشيلسي والذي لعب بين صفوفه 2014.

وتساوى صلاح مع تومي سميث في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين لليفربول برصيد 48 هدفًا لكل منهما.

- التساوي مع ماني 

هدف صلاح جعله يتساوى مع زميله في الفريق ساديو ماني والذي أحرز أربعة أهداف خلال هذا الموسم ليصبح المصري والسنغالي في صدارة هدافي ليفربول خلال هذا الموسم بالدوري.

وأحرز صلاح هدفه الأول هذا الموسم خارج ملعب ليفربول "الآنفيلد" حيث سجل ثلاثة أهداف هذا الموسم أمام وستهام وبرايتون وساوثهامبتون داخل معقل الريدز.

- عودة

كسر صلاح صيامه عن التسجيل بعد 4 مباريات خاضها مع ليفربول حيث واجه الريدز منافسه تشيلسي مرتين في الدوري والكأس ومانشستر سيتي ونابولي.

- ملعب هدرسفيلد

في الموسم الماضي، أهدر صلاح ضربة جزاء لصالح ليفربول في الدوري الأول في لقاء أقيم على ملعب الآنفيلد لينتفض المصري في الدوري الثاني ويسجل أمام هدرسفيلد بملعب الأخير في مباراة انتهت لصالح رجال يورجن كلوب (3-0).

وعاد النجم المصري (26 عامًا) للتسجيل مجددًا على ملعب هدرسفيلد للمباراة الثانية على التوالي ليقود فريقه لاقتناص ثلاث نقاط غالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن