جميع المباريات

إعلان

ميركاتو ليفربول.. ديبالا الأبرز.. شاكيري الأقرب.. وفقير يترقب

ديبالا

صفقات ليفربول المحتملة

"العمل مستمر دائمًا، هذا ما هو الوضع عليه الآن، لماذا علينا أن نتوقف حتى نهاية سوق الانتقالات؟" هذا كان رد يورجن كلوب المدير الفني لفريق الإنجليزي عن ناديه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ليفربول بدأ العمل مبكرًا استعدادًا للموسم الجديد فالبداية كانت بالتعاقد مع الغيني الدولي ولاعب وسط لايبزيج الألماني نابي كيتا في الصيف الماضي بجانب الحصول على خدمات البرازيلي فابينيو لاعب وسط موناكو مع بداية سوق الانتقالات الحالي في صفقة كلفت خزينة الريدز ما يقرب من 44 مليون جنيه إسترليني.

التقارير أشارت إلى عديد من اللاعبين ارتبطوا اسمهم بالانتقال إلى كبير الأندية الأنجليزية لكن من الواضح أن تركيز كلوب يمتثل في تدعيم مركز حراسة المدافع وصانع ألعاب.

ويرصد يلا كورة في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين ارتبطوا بتدعيم ليفربول خاصة أن الأخير يأمل في المنافسة على لقب الدوري بجانب مواصلة تحقيق نتائج إيجابية في بطولة دوري الأبطال بعد الوصول للمباراة النهائية في النسخة الماضية.

- نبيل فقير 

كاد ليفربول قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع نبيل فقير صانع ألعاب ليون الفرنسي إلا أن الصفقة تعطلت قبل الإعلان الرسمي نظرًا لفشل اللاعب في اجتياز الكشوفات الطبية بحسب ما أعلنه ليفربول، بينما جاء رد ليون بأن الصفقة فشلت لعدم وصول الناديين إلى اتفاق مالي.

ومن المحتمل أن تشهد الأيام المقبلة عودة المفاوضات بين الناديين في ظل تواجد صاحب الـ24 عامًا في روسيا مع المنتخب الفرنسي بجانب وجود رغبة من اللاعب بالرحيل لليفربول، رغم إصرار رئيس ناديه جان ميشيل أولاس على استمرار اللاعب.

- ديبالا 

تعاقد يوفنتوس مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني قد يمهد رحيل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا عن مدينة تورينو.

الصحف الإيطالية كشفت عن مفاجأة كبرى وهيّ استعداد إدارة ليفربول الدخول في مفاوضات مباشرة مع إدارة السيدة العجوز للتعاقد مع صاحب الـ24 عامًا لتدعيم مركز صناعة اللاعب خاصة بعد رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو عن الريدز في سوق الانتقالات الشتوية الماضية وعدم تعاقد ليفربول مع بديل.

- شاكيري 

ما قدمه الدولي السويسري شيردان شاكيري جناح ستوك سيتي مع منتخب بلاده في كأس العالم، جعل إدارة ليفربول تدخل على خط المفاوضات للتعاقد مع اللاعب الذي سبق وأن خاض تجربة مع بازل وبايرن ميونيخ وإنتر ميلان.

سبب آخر قد يفضل ليفربول التعاقد مع شاكيري وهو المقابل المادي للاعب حيث أصبح اللاعب متاح للبيع لأي ناد مقابل 12 مليون جنيه إسترليني بعد هبوط ستوك إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وقد يكون شاكيري الأقرب بالانتقال لليفربول نظرًا لسعره بجانب رغبة اللاعب في الاستمرار بإنجلترا خلال الفترة المقبلة.

- جاك جريليش

اتجهت أنظار ليفربول إلى جاك جريليش جناح أستون فيلا والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي بعد المستوى الذي قدمه اللاعب في الموسم المنقضي.

صاحب الـ22 عامًا شارك في 34 مباراة في مختلف المسابقات المحلية مع أستون فيلا ليتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة ثمانية أهداف.

وقد يجد ليفربول منافسة قوية من أجل التعاقد مع اللاعب خاصة أن التقارير ربطته بالانتقال إلى توتنهام.

- أليسون 

رغم إعلان يورجن كلوب استمرار لوريس كاريوس كرقم واحد في حراسة مرمى ليفربول في الموسم المقبل بعد الأخطاء التي ارتكبها في مباراة ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا.

تقارير صحفية إيطالية وإنجليزية ربطت ليفربول بالتعاقد مع أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي والذي قدّم موسمًا رائعًا مع فريق الذئاب بجانب مشاركته في كأس العالم مع منتخب بلاده البرازيل.

تقارير أشارت إلى أن صعوبة انتقال صاحب الـ25 عامًا إلى معقل الآنفيلد نظرًا للسعر المطالب من إدارة روما لبيع اللاعب لليفربول وهو ما يفوق حاجز الـ70 مليون يورو.

- فيدا

لاعب آخر ارتبط اسمه بالتعاقد مع ليفربول وهو المدافع الكرواتي دوماجوي فيدا لاعب بيشكتاش التركي والذي يشارك حاليًا مع منتخب بلاده في كأس العالم.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود منافسة بين الغريمين ليفربول وإيفرتون من أجل التعاقد مع فيدا (29 عامًا) حيث ينوى مسئولي الريدز تقديم عرضًا يقدر بـ12 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب.

- موسيس سيمون

دخل الجناح النيجيري موسيس سيمون لاعب جينت البلجيكي، ضمن اهتمامات ليفربول خاصة أن الأخير يسعى لإعادة اكتشاف محمد صلاح جديد بعد المستوى الذي قدمه النجم المصري في موسمه الأول مع الريدز.

وبحسب التقارير الإنجليزية، فإن إدارة ليفربول تنوي تقديم عرضًا بـ10 ملايين يورو من أجل شراء موسيس البالغ من العمر الـ22 عامًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن