جميع المباريات

إعلان

تقرير: مانشستر يونايتد يدخل ينضم لقائمة الراغبين في ضم ريبيتش

كرواتيا

صورة أرشيفية

دخل مانشستر يونايتد الإنجليزي قائمة الأندية المهتمة بضم نجم كرة القدم الكرواتي الدولي آنتي ريبيتش لاعب إنتراخت فرانكفورت الألماني ، حسبما أفادت صحيفة "شبورت-بيلد" الألمانية الرياضية اليوم الأربعاء.

ولعب ريبيتش دورا بارزا في تأهل المنتخب الكرواتي إلى المربع الذهبي في بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا ليكون أول ظهور للفريق بهذا الدور في المونديال منذ 20 عاما.

وجاءت العروض الراقيية للاعب في المونديال الروسي بعد موسم رائع له في هجوم إنتراخت فرانكفورت توجه بإحراز هدفين ساهم بهما في فوز الفريق على بايرن ميونخ في نهائي كأس ألمانيا الموسم الماضي ليكون أول لقب للفريق في كأس ألمانيا منذ 30 عاما.

والآن ، تسعى عدة أندية كبيرة لضم المهاجم الكرواتي وخاصة توتنهام وأرسنال الإنجليزيين ونابولي الإيطالي قبل أن يشير تقرير "شبورت بيلد" إلى رغبة مانشستر يونايتد أيضا في ضم اللاعب.

ويرتبط ريبيتش بعقد مع الفريق يمتد حتى 2021 . وينتظر أن يصل المقابل المالي للصفقة إلى 50 مليون يورو (59 مليون دولار) علما بأن إنتراخت ضم اللاعب من فيورنتينا الإيطالي مقابل ثلاثة ملايين يورو فقط.

وصرح فريدي بوبيتش المدير الرياضي في نادي إنتراخت فرانكفورت ، إلى شبكة "شبورت 1" التلفزيونية الألمانية الرياضية أمس الثلاثاء ، قائلا إن النادي يعول على استمرار ريبيتش /24 عاما/ ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل وأنه لم يتلق أي عرض رسمي لضم اللاعب حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن