شاهد كل المباريات

إعلان

رسميًا.. ليفربول يعلن تواجد صلاح في جولة أمريكا

صلاح

محمد صلاح

أعلن ليفربول عبر موقعه الرسمي موقف الدولي المصري محمد صلاح من المشاركة في المعسكر التدريبي للريدز في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد (2018-2019).

ويشارك الريدز في بطولة كأس الأبطال الدولية الودية في أمريكا، حيث سيواجه كلا من بوروسيا دورتموند في تشارلوت، ومانشستر سيتي في شرق راذرفورد، ومانشستر يونايتد في آن آربر.

وأكد النادي صباح اليوم الجمعة أن محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والصربي ماركو جروجيتش سيكونوا متواجدين في رحلة أمريكا التي ستبدأ يوم السبت المقبل الموافق 21 يوليو الجاري.

وكان صلاح ودع مونديال روسيا 2018 مع منتخب مصر من دور المجموعات، نفس الأمر لماني وجروجيتش مع السنغال وصربيا، ليستهل الثلاثي مشواره مع ليفربول في معسكر أمريكا.

وقال الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق: "ستكون هذه البداية بالنسبة لهم، لقد حصلوا على راحة دامت ثلاثة أسابيع للحفاظ على لياقتهم البدنية، وسنرى متى سيكونوا جاهزين للعب".

وأشار كلوب إلى أن المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو سيبدأ تحضيرات الموسم الجديد مع ليفربول عندما يتجه الفريق إلى فرنسا من أجل المعسكر التدريبي الثاني في نهاية الشهر.

وأضاف: "بعد ذلك سينضم إلينا اللاعبون الإنجليزيون، وسيمون مينوليه وديان لوفرين سيأتون بعد أسبوع آخر، وسيكون أمامنا أسبوع للتحضير لمواجهة وست هام، ليس لدينا أي مشكلة".

وسيشهد ملعب "آنفيلد" معقل ليفربول أول ظهور رسمي لوصيف دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد أمام وست هام يونايتد في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات